جميع المباريات

إعلان

ليفركوزن يصدم بايرن ميونخ بفوز مثير في الدوري الألماني

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

وجه باير ليفركوزن صدمة لضيفه بايرن ميونخ وتغلب عليه 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) والتي شهدت أيضا فوز يونيون برلين على آينتراخت فرانكفورت 2 / صفر.

وتقدم حامل اللقب بايرن ميونخ بهدف في الشوط الأول سجله جوشوا كيميش في الدقيقة 22 .

لكن باير ليفركوزن قلب موازين المباراة لصالحه في الشوط الثاني وحسمها بهدفين سجلهما ازيكويل بالاسيوس من ضربتي جزاء في الدقيقتين 56 و73 .

ورفع باير ليفركوزن رصيده بذلك إلى 37 نقطة ليصعد إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.

أما بايرن ميونخ، فقد تجمد رصيده عند 52 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف غريمه بوروسيا دورتموند، الذي حقق فوزا ساحقا أمام كولون وتغلب عليه 6 / 1 أمس السبت في المرحلة نفسها.

وتلقى بايرن ميونخ الهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري، كما تعد الخسارة هي الثالثة للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم مقابل 15 انتصرا وسبعة تعادلات.

وفي وقت سابق اليوم، صعد فريق يونيون برلين إلى المركز الثالث بعدما تغلب على آينتراخت فرانكفورت 2 / صفر.

واستعاد يونيون برلين مذاق الانتصارات من جديد بعد ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة خلال مبارياته الأربع السابقة بالبوندسليجا.

ورفع يونيون برلين رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق خمس نقاط خلف المتصدر بوروسيا دورتموند وأربع نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

أما آينتراخت فرانكفورت، فقد بات مهددا بفقدان المركز السادس، حيث تجمد رصيده عند 40 نقطة بفارق نقطتين أمام فولفسبورج، الذي تغلب على شتوتجارت 1 / صفر أمس السبت في المرحلة نفسها.

وسجل المهاجم التونسي نبيل الظاهري الهدف الأول ليونيون برلين في الدقيقة 53 ،ثم أضاف كيفن بيهرينس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 75.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن