جميع المباريات

إعلان

"قرار صادم وغريب".. كيميتش وجوريتسكا يعلقان على إقالة ناجلسمان من بايرن ميونيخ

جوليان ناجلسمان جوشوا كيميتش

كيميتش وناجلسمان

فاز المنتخب الألماني بسهولة على بيرو في أول مباراة للماكينات منذ الخروج من دور المجموعات لمونديال قطر، وبدا أن الفريق وجد في النهاية المهاجم القادر على هز شباك المنافسين.

ولكن كل الجماهير تحدثت بعد المباراة عن التصريحات التي أطلقها جوشوا كيميتش قائد بايرن ميونيخ بشأن قرار ناديه بالاستغناء عن المدرب جوليان ناجلسمان والاستعاضة عنه بتوماس توخيل.

وسيطر قرار بايرن ميونيخ بشأن إقالة ناجلسمان وتعيين توخيل، على الأجواء قبل الفوز الودي لألمانيا على بيرو بهدفين دون رد مساء السبت، حيث سجل نيكلاس فولكروج هدفي الفوز، محرزا هدفه الخامس في خامس مباراة دولية له.

وحمل كيميتش شارة قيادة منتخب ألمانيا في غياب مانويل نوير حارس بايرن للإصابة وغياب زميله توماس مولر لحصوله على راحة، وأثنى على فولكروج، وأداء المنتخب الألماني خلال الشوط الأول من المباراة الإعدادية ليورو 2024.

ولكن لدى سؤاله عن تغيير الجهاز الفني لبايرن ميونيخ في هذا الوقت المتأخر من الموسم، قال كيميتش لمحطة "زد دي إف"، "بالطبع الأمر غريب".

وأضاف "في نهاية الأمر هكذا تسير الأعمال، القليل من الحب، القليل من العاطفة، ينبغي علينا أن نعرف كيفية التعامل مع الأمر، والتعايش مع القرار".

ولم يتحدث ليون جوريتسكا لاعب بايرن ميونيخ كثيرا عن القرار، لكنه اكتفى بالإشارة إلى "القرار الصادم"، مؤكدا أنه كان يرغب في بقاء ناجلسمان في ظل استمرار منافسة النادي البافاري على ثلاثية البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقال جوريتسكا "من المثير في هذا العمل مدى سرعة حدوث شيء مثل هذا، كنا نرتبط بعلاقة وثيقة مع جوليان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن