جميع المباريات

إعلان

سجل ولم يحتسب.. مرموش يشارك في خسارة فولفسبورج أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

مرموش

عمر مرموش

تلقى فريق فولفسبورج هزيمته الثامنة هذا الموسم من نظيره فريق مونشنجلادباخ، بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب بروسيا بارك، ضمن مباريات الجولة الـ30 للدوري الألماني.

وأحرز الهدف الأول لمونشنجلادباخ ناثان نغومو في الدقيقة 34، قبل أن يضيف ماركوس تورام الهدف الثاني في الدقيقة 63 لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل.

وحاول عمر مرموش في أكثر من فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام مونشنجلادباخ، إلا أن دفاع أصحاب الأرض كان بالمرصاد حيث كان الفرعون المصري محاصرا بثلاثي خط الدفاع.

وذلك بعد أن تواجد في التشكيل الأساسي للمباراة، ولكن لم يكملها حتى النهاية حيث تم استبداله مكان زميله في الفريق أولدر ويند في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة الـ39 في المركز التاسع، في حين ارفع رصيد مونشنجلادباخ للنقطة الـ35 في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وقبل هذه المباراة شارك مرموش البالغ من العمر 24 عاما في 28 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ولم يتوصل فريق فولفسبورج حتى هذه اللحظة لحل من أجل تمديد عقد عمر مرموش الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

تفاصيل المباراة

بدأ عمر مرموش الهجوم مبكرا من أجل تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وذلك بعد أن سدد كرة رأسية تصدى لها حارس مونشنجلادباخ ببراعة.

وافتتح عمر مرموش، التسجيل في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول وذلك بعد أن انطلق بالكرة من منتصف الملعب قبل أن ينفرد بالحارس ويسكنها الشباك، ولكن بعد مراجعة تقنية الفيديو قرر حكم اللقاء إلغاءه بداعي وجود تسلل على اللاعب المصري.

وحاول عمر مرموش في أكثر من فرصة محققة طوال الدقائق المتبقية من الشوط الأول، إلا أن دفاع فريق مونشنجلادباخ كان بالمرصاد وتصدى لجميع الفرص التي أتيحت.

وعكس ما بدأ فريق فولفسبورج الشوط الأول، لعب الشوط الثاني بشكل متراجع قبل أن ينشط في الجانب الهجومي في الدقيقة الـ57، إلا أن دفاع الفريق المنافس أبعد الكرة.

وفي الدقيقة 58 كاد عمر مرموش أن يسجل الهدف الأول له في المباراة، بعدما استقبل كرة من الجانب الأيسر لكن أبعدها الدفاع ببراعة في واحدة من أخطر هجمات فولفسبورج خلال المباراة.

وأضاف الفرنسي ماركوس تورام الهدف الثاني لمونشنجلادباخ في الدقيقة 63 برأسية متقنة بعد أن استقبل كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليضاعف النتيجة لفريقه أمام رفاق عمر مرموش.

وسدد عمر مرموش تسديدة قوية في الدقيقة 71 لكنها خرجت بعيدة عن الشباك، قبل أن يتم استبداله في نفس الدقيقة بدلا من يوناس أولدر ويند.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد حيث حاول لاعبو فولفسبورج الوصول لمرمى مونشنجلادباخ إلا أن حكم اللقاء أنهى الوقت الأصلي والإضافي معلنا فوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن