جميع المباريات

إعلان

قبل الرحيل.. ماذا قدم مرموش في 1502 دقيقة مع فولفسبورج؟

مرموش

عمر مرموش

أعلن سيباستيان شيندزيلورز، المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني، رحيل لاعبه المصري عمر مرموش بعد نهاية عقده في 30 يونيو القادم.

وأوضح المدير الرياضي لفريق فولفسبورج، في تصريحات للموقع الرسمي، أن النادي وعمر مرموش لم يصلا لاتفاق مباشر لتجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ووجه شيندزيلورز الشكر لعمر مرموش وتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

ومن جهته قال مرموش، في البيان ذاته "قضيت وقتًا رائعًا في فولفسبورج، أريد أن أشكر كل من ساهم في منحي هذه الفرصة التي ساعدتني على التطور وتوسطها فترتي إعارة".

وأضاف: "بالنسبة لي إنه الوقت المناسب من أجل خطوة جديدة، لكني سأقدم كل ما لدي حتى نهاية الموسم لكي يصل فولفسبورج إلى هدفه".

ماذا قدم مرموش في الموسم الحالي؟

انضم عمر مرموش صاحب الـ24 عامًا إلى فولفسبورج في موسم 2017-2018، وتمت إعارته مرتين لناديي سانتي باولي وشتوجارت في ألمانيا، خلال الست سنوات.

وأشارت تقارير صحفية أن وجهة عمر مرموش القادمة ستكون مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومن المقرر أن يعلن عن التعاقد معه بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر ليلا كورة، أن عمر مرموش سينتقل إلى فرانكفورت مقابل 3.5 مليون يورو.

وأتم المصدر أن اللاعب المصري الدولي قد وصله عرضًا آخر من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ ولكنه ووكيله فضلا الانتقال لفرانكفورت.

وبصفة عامة شارك مرموش خلال الموسم الجاري 2022/2023 مع فولفسبورج في 29 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفًا خلال 1502 دقيقة لعب.

كم يتبقى لمرموش مع فولفسبورج؟

لن يستطيع عمر مرموش من ارتداء قميص فولفسبورج أكثر من 7 مباريات في بطولة الدوري الألماني، وذلك أمام ليفركوزن، بوخوم، ماينتس، بروسيا دورتموند، هوفنهايم، فرايبورج، وهيرتا برلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن