جميع المباريات

إعلان

مدرب هيرتا برلين يطالب بـ"قادة على أرض الملعب" لإنقاذ الفريق من كارثة الهبوط

هيرتا برلين

هيرتا برلين

في مستهل ولايته الثالثة مع فريق هيرتا برلين، شدد المدرب بال دارداي، اليوم الاثنين، على أن الفريق بحاجة لمزيد من القادة على أرض الملعب لتجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم.

وقررت إدارة هيرتا برلين إقالة ساندرو شوارتز من تدريب الفريق أمس الأحد، بعدما تذيل نادي العاصمة الألمانية جدول ترتيب الدوري المحلي قبل 6 مراحل على نهاية الموسم، إثر خسارته القاسية 2 / 5 أمام مضيفه شالكه يوم الجمعة الماضي.

وواجه هيرتا برلين شبح الهبوط للدرجة الثانية في المواسم الأخيرة، لكن دارداي اعترف أن الوضع يبدو مختلفا هذه المرة، علما بأن الفريق يبتعد بفارق 5 نقاط فقط خلف مراكز الأمان.

وصرح المدير الفني المجري، الذي سبق له قيادة هيرتا برلين ما بين عامي 2015 و2019، قبل أن يتولى المهمة مجددا عام 2021، في مؤتمر صحفي اليوم بأن "هذه المرة لا نحتاج إلى العمل الجاد فحسب، بل القليل من الحظ. الجميع بحاجة إلى القوة والطاقة الإيجابية والعقلية الإيجابية".

وربما ينطبق هذا الوصف بالكاد على النجم المخضرم كيفن برينس بواتينج /36 عاما/، حيث ينظر إليه على أنه القائد الحقيقي الوحيد في غرفة ملابس هيرتا، غير أن دراداي أوضح أن هذا لا يكفي.

وقال دراداي "إذا كان الأمر كذلك، فقد نستسلم أيضا نحن بحاجة إلى قادة على أرض الملعب".

وأوضح دارداي "كان هناك العديد من الأخطاء التي يتعين علينا إصلاحها. أرى بالفعل أمورا لا تسير كما ينبغي".

وعانى هيرتا برلين من بعض المشاكل الإدارية، التي تسببت في رحيل المستثمر لارس ويندهورست ، لكن هناك استثمارات جديدة قادمة للنادي، غير أن الهبوط للدرجة الثانية يلوح في الأفق.

وصرح دارداي، الذي سبق له اللعب في صفوف هيرتا، بينما يلعب ابنه مارتون حاليا مع الفريق أيضا "في الواقع كانت الخطة تسير نحو عودتي لأكاديمية النادي في الصيف".

وأبدى المدرب استياءه من سؤال حول فرص مارتون في عهد والده، حيث قال إن ابنه لن يتمتع بأي ميزة على اللاعبين الآخرين، مشيرا إلى أنه ليس من غير المألوف أن ينجب الآباء الذي يلعبون كرة القدم ذرية كروية.

ومن المقرر أن يبدأ دارداي ولايته الثالثة مع هيرتا برلين، حينما يلتقي الفريق مع ضيفه فيردر بريمن يوم السبت القادم في بطولة الدوري الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن