جميع المباريات

إعلان

رئيس بايرن ميونيخ: نركز على الدوري الألماني.. وقد تحدث عواقب مستقبلية عقب انهيار الفريق

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

ألمح هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إلى إمكانية حدوث عواقب مستقبلية عقب تعرض الفريق لانتكاسة جديدة هذا الموسم.

وتلقى بايرن خسارة موجعة 1 / 3 أمام مضيفه ماينز، أمس السبت، في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، ليتراجع للمركز الثاني في ترتيب المسابقة، متأخرا بفارق نقطة عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، الذي اعتلى صدارة جدول الترتيب، مع تبقي 5 مراحل فقط على نهاية الموسم الحالي.

وأصبح بايرن مهددا بفقدان لقب بوندسليجا، الذي توج به في المواسم العشرة الأخيرة، مع اعتلاء دورتموند للقمة، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه آينتراخت فرانكفورت أمس أيضا.

وواصل بايرن ترنحه في مختلف المسابقات، خاصة بعد تولي توماس توخيل المسؤولية خلفا للمدرب المقال جوليان ناجلسمان، حيث ودع الفريق البافاري بطولة كأس ألمانيا بخسارته 1 / 2 أمام مضيفه فرايبورج بدور الثمانية للمسابقة، قبل أن يخرج من الدور ذاته ببطولة دوري أبطال أوروبا، إثر هزيمته 1 / 4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتكهنت وسائل إعلام ألمانية بأن أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، ربما يفقدان وظيفتيهما، وهو أمر لم ينكره رئيسهما هاينر.

وصرح هاينر للصحفيين عقب الخسارة أمام ماينز "نركز على البطولة الألمانية في الوقت الحالي. سيكون ذلك صعبا بما يكفي كما رأينا. سنتحدث عن كل الأمور الأخرى في وقت لاحق".

ورغم تقدم بايرن 1 / صفر خلال الشوط الأول من عمر لقائه ضد ماينز، لكنه انهار بشكل مفاجيء خلال الشوط الثاني، لينال خسارته الرابعة في بوندسليجا خلال الموسم الحالي.

أضاف هاينر : "عندما تقترب من بلوغ الدور قبل النهائي في بطولتين مختلفتين ثم تنهار بهذا الشكل، فإنه يصعب عليك تفسير ذلك".

من جانبه، قال كان، حارس مرمى بايرن السابق، الذي عمل كرئيس تنفيذي منذ موسمين بعد استقالة الثنائي المخضرم أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه، إنه "ليس لديه مشكلة" في توجيه النقد إليه.

أكد كان "لقد مررت بأشياء كثيرة في مسيرتي وأعرف ما يعنيه عندما لا تسير الأمور على ما يرام في بايرن ميونخ. نتحمل جميعا المسؤولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن