جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سباق على ضم كين.. ميركاتو مرتقب في برشلونة.. وهدية ليونايتد

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سباق ضم كين

سلطت الصحيفة الضوء على إمكانية هناك صراعًا بين أربعة أندية للفوز بسباق ضم هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

ولا يبدو أن نادي توتنهام يريد التفريط في قائده بسهولة، إلا أن الصحيفة كشفت رغبة أربعة أندية وهم مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد وبايرن ميونيخ في ضم كين.

ذا صن

خطط انتقالات أرسنال

يخطط نادي أرسنال لإبرام ست صفقات في سوق الانتقالات الصيفية بداية من ضم الثنائي الإنجليزي ماسون ماونت من تشيلسي، وقائد وست هام ديكلان رايس.

ويرغب مايكل أرتيتا في العودة مرة أخرى لاستهداف مويسيس كايسيدو متوسط ميدان برايتون، حيث كان اللاعب يرغب في الرحيل عن النادي في يناير الماضية لولا رغبة ناديه في الإبقاء على اللاعب حتى نهاية الموسم.

ديلي ستار

هدية قطرية ليونايتد

وعد القطري جاسم بن حمد حال إذا تمت شراء نادي مانشستر يونايتد، بضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وقدّم رجل الأعمال القطري عرضًا بقيمة 5 مليارات جنيه إسترليني إلا أن عائلة جليزر ترغب في الحصول على 6 مليارات جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

آس

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس

دافع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق، بعد تعرضه للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، بعد تلقيه بطاقة صفراء جديدة للاعتراض خلال مباراة الفريق ضد ألميريا التي أقيمت أمس السبت في الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 4-2.

وقال أنشيلوتي "فينيسيوس يحتج على الحكام لأنه يتعرض للعرقلة بشكل متكرر، لقد حصل على 10 بطاقات، أكثر من منافسيه".

كما طمأن أنشيلوتي جماهير ريال مدريد على إصابة فينيسيوس حين قال "تعرض لإصابة في الركبة، لكنها ليست خطيرة، سيتعافى بعد أيام، هو الآن موقوف، وسيكون متاحًا في نهائي الكأس".

موندو ديبورتيفو

ميركاتو مرتقب في برشلونة

أثار ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، فضول جماهير فريقه بشأن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أنها ستكون "مثيرة".

وصرح أليماني "بمجرد أن ينتهي الموسم سنتحرك، سيكون صيفًا ممتعًا ومثيرًا، مسؤوليتي في برشلونة هي أن أدرس ما يجري في سوق الانتقالات، وأن أتعامل معه".

فوتبول إسبانيا

ديمبلي لن يُمس

يبدو أن عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، إذ لا ينوي النادي الإطاحة باللاعب الفرنسي، علمًا بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ديمبلي، الذي غاب لفترة طويلة عن برشلونة منذ يناير الماضي بسبب الإصابة، "لن يمس" في الفريق، حسب ما أكده الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو.

ومن المتوقع أن يجري برشلونة مفاوضات مع ديمبلي لتجديد عقده، خصوصًا بعد أن قدم أداءً مميزًا في النصف الأول من الموسم الجاري قبل إصابته.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

فخر مورينيو

عبر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما، عن فخره بما قدمه اللاعبون في مباراة التعادل (1-1) ضد ميلان.

وقال مورينيو: "نحن لسنا فريقًا ثريًا وليس لدينا فريق كبير.. في كل مرة نخسر لاعبًا نكون في مشكلة كبيرة، وأرى أن القتال ضد ميلان من أجل المركز الرابع سيكون أمرًا لا يصدق".

وأتم مدرب روما: "حزين لكنني بالطبع فخور أكثر مما أنا حزين".

توتو نابولي

نابولي يستبعد بيع كفاراتسخيليا

يرفض نابولي، بيع خدمات الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا في صيف 2023، في ظل كونه لاعبًا رئيسيًا في تشكيل المدرب لوتشيانو سباليتي.

ولن يمانع نابولي في تلقي العروض الرسمية هذا الصيف، من أجل معرفة قيمة اللاعب في سوق الانتقالات، لكنه في الوقت نفسه، سيرفضها جميعًا.

وفي سياق متصل، أبدى نابولي، الموافقة مبدئيًا على بيع النيجيري فيكتور أوسيمين بمبلغ لا يقل عن 90 إلى 100 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

مونت كارلو

عودة مينديز

عاد الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز إلى قائمة باريس سان جيرمان الرسمية ضد لوريان، بعدما تغيب عن لقاء أنجيه.

قائمة النادي الباريسي شهدت عددًا من الغيابات المستمرة بسبب الإصابة، إذ ما يزال المدرب كريستوف جالتييه محروم من الاستعانة بالبرتغالي الآخر ريناتو سانشيز.

ويتصدر سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي بـ75 نقطة، وفارق 8 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا.

le10sport

مفاوضات سانشيز

يخوض نادي أولمبيك مارسيليا، مفاوضات جادة مع التشيلي أليكسس سانشيز من أجل تفعيل بند تمديد العقد لموسم إضافي حتى صيف 2024.

سانشيز الذي يرتدي قميص مارسيليا منذ صيف 2023، أبان عن إمكانياته المذهلة مع الفريق الفرنسي، ناجحًا في تسجيل 16 هدفًا في كل المسابقات الرسمية حتى الآن.

وينتهي عقد سانشيز مع مارسيليا في نهاية شهر يونيو المقبل.

الصحافة الألمانية

د ب أ

كولون ينتقد قرار تغيير موعد مباراته أمام ليفركوزن

وجه كريستيان كيلر المدير الرياضي لنادي كولون الألماني لكرة القدم، انتقادات إلى البوندسليجا ونادي باير ليفركوزن بسبب نقل مباراة الديربي بين الفريق إلى يوم الجمعة المقبل بدلا من الأحد القادم.

وجاءت هذه الخطوة من أجل منح ليفركوزن الوقت الكاف للاستعداد لمواجهة مضيفه روما الإيطالي يوم الخميس الموافق 11 مايو المقبل في ذهاب المربع الذهبي للدوري الأوروبي.

وقال كيلر، الذي يشغل أيضا عضوية رابطة الدوري الألماني، في تصريحات صحفية بعد خسارة كولون أمام ضيفه فرايبورج بهدف دون رد اليوم السبت "ما هي الإجراءات، لا أحد هنا يريد أن يعرف، وإلا سيفقد شخص أو شخصان الثقة في نزاهة المنافسة".

بيلد

احتفال طريف من نجم لايبزج

احتفل الفرنسي كريستوفر نكونكو، لاعب لايبزج بطريقة طريفه بعدما قاد الفريق للفوز على هوفنهايم ، بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الألماني.

وسجل نكونكو هدف الفوز بعد عودته لتشكيل لايبزج بعد تعرضه لتمزق في أوتار الركبة في المباراة ضد دورتموند في 3 مارس الماضي.

وللتعبير عن فرحته، قام نكونكو بنفخ بالون أحمر كان يخفيه في الفوهة، واهدى الاحتفال لابنه الصغير الذي يحب البالونات كثيرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن