جميع المباريات

إعلان

مدرب يونيون برلين ليلا كورة: نريد ضم لاعبين من مصر

 مايكل

مايكل جسبورنينج مدرب حراس يونيون برلين

تحدث مايكل جسبورنينج مدرب فريق حراس المرمى بنادي يونيون برلين الألماني، أن هدف ناديه ضم لاعبين من مصر في المستقبل خاصة بعد المستوى الذي قدمه عمر مرموش في الدوري الألماني، ومحمد صلاح في الدوري الإنجليزي.

مدرب حراس المرمى قال عبر "يلا كورة"، اليوم الأحد، إن مرموش لاعب ذكي وسيكون له مستقبلاً رائعًا، ولذلك نستهدف التعاقد مع لاعبين من مصر في الفترة المقبلة.

وأضاف، مدرب الفريق الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الألماني، أن مصر تمتلك لاعبين رائعين بخلاف مرموش وتحديدًا محمد صلاح لكن بالطبع سنجد صعوبة في التعاقد معه نظرًا لقيمته التسويقة المرتفعة.

وواصل :"محمد صلاح نجم كبير في كرة القدم، ويقدم جهدًا كبيرًا لفريقه، صلاح ومرموش لاعبين رائعين".

ومن المقرر أن ينتقل عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج إلى نادي آينتراخت فرانكفورت بعد نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، حيث لم يجدد الدولي المصري عقده مع فولفسبورج.

وعن اقتراب فريقه في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، رد :"خلال الموسم الحالي دخلنا في منافسة مع بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند على صدارة المسابقة، إلا أننا لا نمتلك نفس الامكانيات التي يمتلكها بايرن ودورتموند".

وأتم :"نسعى للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا خاصة أننا نمتلك تجربة في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الجاري، ونريد تحقيق خطوة أفضل في الموسم الجديد من خلال المشاركة في دوري الأبطال".

ويحتل فريق يونيون برلين المركز الثالث في جدول الدوري الألماني برصيد 59 نقطة قبل جولتين من نهاية المسابقة، حيث سيلعب ضد فريق هوفنهايم في الأسبوع المقبل، ثم فيردر بريمن.

اقرأ أيضًا..

حوار يلا كورة.. لاعب الوداد: تأثرنا بطرد ثنائي صنداونز.. ولا نفكر في طرف النهائي قبل حسم التأهل

ارتبط بالأهلي والزمالك.. يلا كورة يكشف حقيقة انتقال هداف اتحاد العاصمة للقطبين

مصدر ليلا كورة: محاولات من الترجي للتعاقد مع الشعباني قبل لقاء الأهلي

مصدر ليلا كورة: أولوية تريزيجيه الاستمرار في أوروبا.. والعروض السعودية "خطة بديلة"

مصدر ليلا كورة: الموافقة على حضور 10 آلاف متفرج لمباراة الأهلي والترجي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن