جميع المباريات

إعلان

أبرزهم وصيف العالم.. رباعي ينافس عمر مرموش في فرانكفورت (تقرير رقمي)

عمر مرموش

عمر مرموش - لاعب آينتراخت فرانكفورت

يخطو المهاجم المصري عمر مرموش، خطوة أعلى في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، هذا الصيف، بعدما أتم انضمامه رسميًا اليوم الإثنين، إلى نادي آينتراخت فرانكفورت، بعقد يمتد إلى 2027.

مرموش البالغ من العمر 24 عامًا، انضم إلى فرانكفورت، قادمًا من فولفسبورج في صفقة انتقال حر. 

أبرزهم وصيف العالم.. رباعي ينافس عمر مرموش في فرانكفورت

يستطيع مرموش الذي يخوض في 2022-2023، موسمه السادس تواليًا في الدوري الألماني، المشاركة في 3 مراكز هجومية بين المهاجم الصريح، والجناحين الأيمن والأيسر.

المنافسة التي تنتظر عمر مرموش في آينتراخت فرانكفورت، تتضمن 4 لاعبين. 

- ثالثًا في القيمة السوقية: يظهر مرموش بـ6 ملايين يورو في المرتبة الثالثة بين اللاعبين الخمس، خلف كل من الفرنسي راندال كولو مواني (65 مليون) والألماني ماريو جوتزه (13 مليون)

- ثالثًا في عدد الدقائق: يحتل مرموش بـ1644 دقيقة خاضها مع فولفسبورج في كل المسابقات الرسمية هذا الموسم، المرتبة الثالثة، كذلك بعد جوتزه (3553 دقيقة) ومواني (3369 دقيقة)

- ثانيًا في عدد الأهداف: سجل مرموش 6 أهداف مع فولفسبورج، متفوقًا على جوتزه (3 أهداف)، لوكاس ألاريو (هدفان) وفريد عليدو (هدف وحيد)، فيما ينفرد مواني بالصدارة (22 هدفًا)

- رابعًا في عدد التمريرات الحاسمة: صنع مرموش هدفًا واحدًا فقط، متساويًا مع عليدو، ومتفوقًا على ألاريو الذي لم يقدم أي تمريرة حاسمة، فيما يبتعد كثيرًا عن جوتزه (9 أسيست) ومواني (15 أسيست)

- ثانيًا في الأصغر سنًا: لدى مرموش (24 عامًا) هامش كبير من أجل التطور والنمو، متساويًا مع مواني (24 عامًا) ومتفوقًا على جوتزه (30 عامًا) وألاريو (30 عامًا)، فيما يبلغ عليدو 21 عامًا.

المنافس الأبرز لعمر مرموش في آينتراخت فرانكفورت هو الفرنسي كولو مواني الحاصل على فضية كأس العالم 2022 بعد خسارة المباراة النهائية على يد الأرجنتين.

المفارقة أن مواني هو صاحب الفرصة الشهيرة التي أضاعها منتخب فرنسا في الدقائق الأخيرة من نهائي مونديال 2022.

ومن المتوقع أن يرحل مواني عن آينتراخت فرانكفورت هذا الصيف، خاصة مع اهتمام أكثر من نادٍ أوروبي كبير، يتقدمها باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضًا..

حكم نهائي كأس العالم يدير قمة مانشستر سيتي وريال مدريد 

نانت يغرم مصطفى محمد بعد رفضه المشاركة أمام تولوز 

سان جيرمان يرغب في التخلص من فيراتي بسبب الوزن الزائد 

تعديل توقيت مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي 

151 مباراة.. برشلونة ينهي رحلة 4 سنوات لاستعادة الليجا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن