جميع المباريات

إعلان

صفقة الـ100 مليون إسترليني.. تقارير: بايرن يوجه صدمة لأرسنال ومانشستر يونايتد

ديكلان رايس

ديكلان رايس لاعب وسط وست هام

يستعد نادي بايرن ميونيخ إلى تقديم عرضًا من أجل الحصول على خدمات متوسط ميدان وست هام ديكلان رايس في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام كشف في وقت سابق اقتراب قائد الفريق ديكلان رايس من الرحيل عن "المطارق" في الصيف المقبل، إلا أن إدارة الفريق اللندني حددت 100 مليون جنيه إسترليني مقابل رحيل اللاعب.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ديكلان رايس يُعد هدفًا رئيسيًا لنادي بايرن ميونيخ بطلب من المدرب توماس توخيل، حيث أبدت الإدارة البافارية استعدادًا للدخول في الصفقة وتقديم المبلغ الذي يريده مسئولي وست هام.

انتقال صاحب الـ24 عامًا إلى صفوف بايرن ميونيخ سيكون الأكبر في تاريخ النادي الألماني بعد التعاقد مع لوكاس هيرنانديز قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 68 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر ديكلان رايس أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي رغم تذبذب أرقام فريقه في بريميرليج خلال الموسم الجاري، مما أدى إلى رغبة ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير صحفية بريطانية كشفت في وقت سابق استعداد نادي أرسنال لدفع أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ديكلان رايس إلا أن يبدو إدارة وست هام ستطلب المزيد في ظل رغبة أكثر من نادٍ شراء عقد اللاعب الذي يمتد حتى صيف 2024.

اقرأ أيضًا..
نبيه: هناك لاعبين في الزمالك يحصلون على 600 ألف دولار.. ولم أساوم النادي

وكيلهما: غير صحيح مفاوضات الزمالك مع أيمن أشرف.. وسيف جعفر يمتلك عرضًا إماراتيًا

تقارير: مبابي يرفض الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى 2025

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وستاد مالي في نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة السلة

مساعده: فيريرا لن يعتزل التدريب.. والشناوي وديانج الأفضل في الأهلي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن