جميع المباريات

إعلان

موسيالا يعود لقائمة بايرن ميونيخ رغم عدم جاهزيته

بايرن ميونيخ لايبزيج جمال موسيالا

جمال موسيالا

يعود جمال موسيالا، لاعب وسط بايرن ميونيخ، لقائمة الفريق التي تواجه يونيون برلين غدا السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا)، ولكن اللاعب الشاب مازال غير جاهز لخوض مباراة كاملة.

وتعرض موسيالا لإصابة عضلية مطلع هذا الشهر وغاب عن الفريق منذ ذلك الوقت. كما غاب أيضا عن آخر مباراتين وديتين للمنتخب الألماني هذا العام أمام تركيا والنمسا.

وقال توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة "نأمل ألا يكون هناك رد فعل. ومن ثم سيتواجد في الفريق، ولكن سيكون ظهوره لوقت قصير على الأرجح".

وسيكون المهاجم إريك ماكسيم تشوبو-موتينج، والمدافع مين جاي كيم ونصر مزراوي متاحون للعب مع الفريق.

وستشهد المباراة أول ظهور لنيناد بجيليسيا، المدير الفني الجديد ليونيون برلين، في البوندسليجا، وذلك عقب توليه تدريب الفريق خلفا لأورس فيشر الذي أقيل من تدريب الفريق الشهر الماضي.

وقاد بجيليسيا يونيون برلين للمرة الأولى في المباراة أمام براجا أمس الأول الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 1/1، وبهذه النتيجة أصبح يونيون بدون أي انتصار للمرة السادسة عشرة على التوالي.

ولكن توخيل أكد أن تركيزه منصب على فريقه فقط.

وقال "لا يمكنك فهم الكثير عن طريقة لعب يونيون من المباراة أمام براجا لأن الفريق حصل على بطاقة حمراء مبكرة. سنشاهد أيضا مباريات لبعض الفرق التي دربها في السابق. يجب أن نركز على أنفسنا وأن نلعب بطريقة أفضل. نريد أن نرفع الأمر لمستوى أعلى. التركيز الرئيسي علينا".

ويحتل بايرن المركز الثاني في البوندسليجا، بفارق نقطتين خلف باير ليفركوزن، المتصدر.

وأكد توخيل أيضا أن بايرن سيلعب مباراة في بازل يوم 6 يناير المقبل قبل استئناف موسم البوندسليجا، عقب نهاية العطلة الشتوية، يوم 12 يناير أمام هوفنهايم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن