جميع المباريات

إعلان

الهزيمة الثالثة.. مرموش يشارك في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام أوجسبورج

مرموش

عمر مرموش - لاعب آينتراخت فرانكفورت

تلقى فريق آينتراخت فرانكفورت هزيمة من فريق أوجسبورج بنتيجة 2-1 مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إمبولس أرينا ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري الألماني "بوندسليجا".

وشارك عمر مرموش في المباراة منذ بدايتها ولم يخرج حتى نهاية اللقاء.

وأحرز فريدريك ينسين الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 34، قبل أن يضيف إياجو النتيجة عند الدقيقة 58، وفي الدقيقة 78 أحرز فين دحمان هدف آينتراخت فرانكفورت بالخطأ في مرماه لتنتهي المباراة بهزيمة رفاق عمر مرموش.

وبهذه النتيجة، يصل أوجسبورج للنقطة الـ17 في المركز التاسع، في حين يتجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند النقطة الـ18 في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة لرفاق عمر مرموش في بطولة الدوري هذا الموسم.

تفاصيل المباراة

بداية المباراة كانت مثيرة من جانب الفريقين، حيث سدد فيليب تيتز لاعب أوجسبورج، رأسية من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس المرمى كان محظوظًا.

الدقيقة التاسعة أهدر باكستن آرونسون لاعب آينتراخت فرانكفورت فرصة كبيرة بعدما سدد كرة قوية إلا أن فين داهمين تمكن من التصدي لها بشكل رائع.

سدد إرميدين ديميروفيتش لاعب أوجسبورج، كرة قوية من مسافة بعيدة باتجاه الزاوية اليمنى السفلية، إلا أن حارس آينتراخت تصدى لها ببراعة في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 28 أحرز فيليكس أودوخاي هدف اللقاء الأول لصالح أوجسبورج وذلك بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء وسددها سكنت الشباك، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 35 سجل أصحاب الأرض الهدف الأول بعد تمريرة إيرميدين ديميروفيتش لفريدريك جنسن، الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 44 حصل باكستن آرونسون لاعب أينتراخت فرانكفورت، على كرة مرتدة ومن ثم أرسل الكرة نحو الزاوية اليسرى، لكنه لم يتمكن من التغلب على فين داهمين، الذي أظهر قدرته الرائعة في حراسة المرمى من خلال تصديه الرائع.

ولم تأت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بجديد ليعلن حكم المباراة نهايته بتأخر رفاق عمر مرموش بهدف دون رد.

في الشوط الثاني كانت بداية أوجسبورج ممثالة للشوط الأول، حيث حصل فيليب تيتز لاعب أوجسبورج، على تمريرة من داخل منطقة الجزاء ومن ثم سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 48.

وضاعف أوجسبورج النتيجة في الدقيقة 58 عن طريق ياجو الذي سدد الكرة من حافة منطقة الجزاء ليسجل هدفًا ثانيًا.

وأتيحت فرصة لفريق فرانكفورت في الدقيقة 72 وذلك بعدما سدد عمر مرموش كرة قوية باتجاه الزاوية اليسرى السفلية، كادت أن تسكن الشباك إلا أن حارس أوجسبورج تصدى لها ببراعة.

استمرت إثارة المباراة في الدقيقة 74 حيث طالب لاعبو أوجسبورج حكم المباراة بركلة جزاء إلا أنه بعد مراجعة تقنية الفيديو قرر احتساب الكرة بالفعل ركلة جزاء ولم يتم استغلالها بالشكل الأنسب.

وأحرز فريق آينتراخت فرانكفورت هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 وذلك بعدما أسكن فين دهمين لاعب أوجسبورج الكرة بالخطأ في مرماه.

ولم تأت الدقائق المتبقية في المباراة بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بخسارة آينتراخت فرانكفورت من أوجسبورج بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن