جميع المباريات

إعلان

سيزامل ديبالا مجددًا.. بونوتشي يقترب من الانتقال لروما في يناير

بونوتشي

ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس السابق ويونيون برلين الحالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن المدافع ليوناردو بونوتشي، أصبح على أعتاب العودة للدوري الإيطالي، حيث يعد قريبًا من الانضمام لصفوف فريق روما، خلال الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

وأشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت، إلى أن المحادثات مستمرة بين مسؤولي الجيالوروسي والمدافع الإيطالي المخضرم، بشأن عودته لمنافسات الكالشيو، بعدما كان قد انضم لصفوف يونيون برلين في بداية الموسم الحالي، بصفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع يوفنتوس.

ويمتلك روما ميزانية منخفضة في سوق الانتقالات الشتوية، وهم في حاجة ماسة لتعزيز خط الدفاع، نظرًا لمغادرة إيفان نديكا، للمشاركة مع منتخب بلاده كوت ديفوار، في بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير المقبل، كما يستمر غياب كريس سمولينج وماراش كومبولا بسبب الإصابة.

ورحب لاعبو روما، بانتقال بونوتشي لصفوف أصحاب ملعب الأولمبيكو، حيث لعب معه برايان كريستانتي وليوناردو سبينازولا ولورينزو بيلجريني في المنتخب الإيطالي، كما سيعود لمزاملة باولو ديبالا الذي لعب معه لعدة سنوات في يوفنتوس.

وشارك بونوتشي صاحب الـ 36 عامًا، في 10 مباريات مع يونيون برلين هذا الموسم بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا وحيدًا.

أقرأ أيضًا

تقارير: بونوتشي يعتزم مقاضاة فريقه السابق يوفنتوس

والده: لو كنت مكان لوكاكو لوافقت على عرض الهلال السعودي

بولونيا يقفز للمربع الذهبي بثنائية في روما بالدوري الإيطالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن