جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يفكر في زيدان لخلافة توماس توخيل

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

يدرس بايرن ميونيخ في الوقت الحالي، ملف المدير الفني، في ظل التراجع الواضح لنتائج الفريق تحت قيادة توماس توخيل.

توماس توخيل الذي خسر 3 مباريات على التوالي مع بايرن ميونيخ، أصبح مصيره على المحك، رغم أن تعاقده يمتد حتى صيف 2025.

زيدان مرشح لتدريب بايرن ميونيخ

وقالت صحيفة سكاي ألمانيا إن إدارة بايرن ميونيخ، تميل أكثر إلى سيناريو الإبقاء على توماس توخيل حتى نهاية الموسم الحالي، وإنهاء التعاقد إذا استمرت النتائج في التراجع.

وأضافت أن الإدارة في بافاريا تفضل سيناريو الانفصال الصيفي أيضًا، بعدما وضعت تشابي ألونسو، المدير الفني لبايرن ليفركوزن، كخيار أول لتولي تدريب الفريق بدلًا من توخيل، قبل الموسم الجديد.

وأشارت سكاي إلى أن هناك سيناريو آخر يلوح في الأفق، فإنه على الرغم من تجديد الثقة في توخيل الذي سيواجه لايبزيج يوم السبت المقبل في الدوري الألماني، إلا أن خسارته في هذه المواجهة ستزيد مهمته صعوبة.

وفي هذا الصدد، أوضحت أن الاتجاه داخل بايرن ميونيخ بإنهاء التعاقد مع توماس توخيل، في حالة استمرار سلسلة الهزائم، وتتجه الأنظار نحو زين الدين زيدان وأولي جونار سولشاير.

الأيام الماضية شهدت تواصل بالفعل من جانب إدارة بايرن ميونيخ مع زيدان، لكن لا يستطيع أحد تأكيد حدوث ذلك، بينما يُعد سولشاير خيارًا آخر، لكن دون الجزم بأن هناك مناقشات ملموسة بين الطرفين.

وكانت سكاي نشرت بأن هانز فليك، رفض فكرة تولي تدريب بايرن ميونيخ في منتصف الموسم، كما أنه ينتظر عرضًا محتملًا من برشلونة لخلافة تشافي هيرنانديز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن