جميع المباريات

إعلان

"عاد لبيته".. بايرن ميونيخ يعلن تعيين ماكس إيبرل مديرًا رياضيًا

ماكس إيبرل

ماكس إيبرل

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، عن تعيين لاعبه السابق ماكس إيبرل، في منصب المدير الرياضي، كعضو مجلس إدارة جديد في العملاق البافاري، بداية من شهر مارس المقبل.

وكشف بايرن ميونيخ في بيان عبر موقعه الرسمي، عن إعادة تشكيل الهيكل الإداري للنادي، بعضوية ثلاثة أفراد آخرين، مع ماكس إيبرل في منصبه الجديد، بعقد يمتد حتى عام 2027.

وسيتكون مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، من أربعة أشخاص حتى 30 يونيو 2024، وهم: رئيس مجلس الإدارة يان كريستيان دريسن، ونائبه مايكل ديديريتش المسؤول عن الجانب المالي والمبيعات، والمدير الرياضي ماكس إيبرل، بينما سيرحل مدير التسويق أندرياس يونج، في نهاية يونيو المقبل.

وقال هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ الحالي: "يسعدنا جدًا تعيين ماكس إيبرل كمدير رياضي جديد، ليس لديه عقود من الخبرة في إدارة كرة القدم فقط، ولكنه بدأ أيضًا لعب كرة القدم في نادي بايرن ميونيخ وأصبح محترفًا هنا، نحن مقتنعون بأنه سينجح في تكوين مستقبل هذا النادي".

وعلق ماكس إيبرل على انضمامه لمجلس إدارة بايرن ميونيخ، في تصريحات لموقع النادي الرسمي قائلاً: "لقد أمضيت طفولتي وشبابي بالكامل في بايرن ميونيخ، لذلك إنه لأمر مميز بالنسبة لي أن أعود الآن إلى النادي حيث بدأ كل شيء، في دور جديد".

وأضاف: "إن وظيفة المدير الرياضي تمثل تحديًا كبيرًا وسأتعامل معه بكثير من الاحترام والتواضع، ولكن بمزيد من الترقب، جنبًا إلى جنب مع الجميع هنا، أود أن أفعل كل ما بوسعي لضمان استمرار نادي بايرن ميونيخ في النجاح بالمستقبل، وجلب السعادة لمشجعيه".

وكان ماكس إيبرل، قد بدأ مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم، بقميص بايرن ميونيخ، بعدما تدرج في مختلف الفئات السنية بصفوف العملاق البافاري، ليمثل الفريق الأول منذ عام 1991 وحتى 1994.

وبدأ المدير الرياضي الجديد مسيرته المهنية على الصعيد الإداري في نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، منذ عام 2005، وعمل كمدير لرياضي سنوات طويلة، قبل أن ينتقل للعمل في نادي لايبزيج، في عام 2022، قبل أن يرحل عن فريقه السابق في سبتمبر 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
قادش

قادش

0 1
برشلونة

برشلونة

54

قادش تسجل هدف لكن الحكم يلغيه بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن