جميع المباريات

إعلان

45 مباراة دون هزيمة.. سلسلة ليفركوزن مستمرة بهدف +90 في دورتموند

ليفركوزن

ليفركوزن يتعادل مع دورتموند

حافظ نادي باير ليفركوزن على سلسلة عدم الهزيمة في 45 مباراة متتالية هذا الموسم، بعدما نجح في إدراك التعادل في الدقائق الـ+90 ضد مضيفه بوروسيا دورتموند، اليوم الأحد.

والتقى ليفركوزن ودورتموند على ملعب سيجنال إدونا بارك ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الألماني.

مباراة دورتموند لم تمثل أي أهمية بالنسبة إلى ليفركوزن بعد تتويجه الرسمي بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه، لكنها حملت خصوصية شديدة لدى فريق تشابي ألونسو، لرغبته بالطبع في الحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم.

ويدين ليفركوزن بالفضل إلى جوسيب ستانيشيتش الذي أدرك التعادل برأسه في الدقيقة 90+7، بعد 16 دقيقة من هدف بوروسيا دورتموند الوحيد عن طريق المهاجم نيكلاس فولكروج، بالتحديد في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

ويبقى باير ليفركوزن دون هزيمة في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم بالدوري والكأس، إضافة إلى الدوري الأوروبي، ليصل العدد إلى 45 مباراة، بواقع 30 لقاءً في البوندسليجا، و5 مباريات في كأس ألمانيا، و10 مواجهات باليوروباليج.

وأصبح باير ليفركوزن صاحب أطول سلسلة عدم هزيمة في التاريخ الحديث بكرة القدم الأوروبية، بعدما حطم سلسلة يوفنتوس التي توقفت عند 43 مباراة متتالية.

وينتهي موسم باير ليفركوزن بعد 8 مباريات، أربعة منها في الدوري الألماني، ثلاثة في الدوري الأوروبي، بجانب نهائي كأس ألمانيا، ما يبقي الطموح قائمًا بشأن إنهاء الموسم دون أي هزيمة في كل المسابقات محليًا وقاريًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
المصري

المصري

90

الحكم يعلن 8 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن