جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ.. موسم سيء قدمه ومستقبل غامض في انتظاره

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

أنهى فريق بايرن ميونخ موسمه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني بعد أن حصد 72 نقطة خلال الـ 34 جولة إلا إنها لم تكن كافية للبافاري للتتويج بالبوندسليجا.

وجاء بايرن ميونخ في المركز الثالث خلف بايرن ليفركوزن المتصدر برصيد 90 نقطة والذي أنهى موسمه في الدوري دون هزيمة، فيما حل شتوتجارت في المركز الثاني بعد حصده 73 نقطة.

تعثر بايرن ميونخ في الدوري الألماني حدث بعد خسارته في 8 لقاءات وسقوطه في فخ التعادل 3 مرات على الرغم من تحقيقه الانتصار في 23 مباراة التي لم تمنحه الصدارة بنهاية الموسم.

سقوط محلي في الكأس

سقوط بايرن ميونخ لم يقتصر على الدوري الألماني فقط بل امتد إلى بطولة الكأس التي غادرها مبكرًا بشكل مفاجئ لحساب نادي ساربروكن بنتيجة هدفين لهدف، ليفقد الفريق فرصه في المسابقات المحلية.

خروج قاري

امتد تراجع بايرن إلى دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور نصف النهائي بعد الخسارة من ريال مدريد بنتيجة (4-3) بمجموع المباراتين، ليودع الفريق موسمه دون بطولات في واقعة لم تتكر منذ موسم (2011-2012).

دون شك عانى بايرن في وجود توماس توخيل الموسم الماضي وأعلن الأخير عدم توصل الطرفين إلى اتفاق لاستمرارهم في الموسم المقبل وهو ما قد أكد مغادرة المدرب للفريق الألماني.

مدرب بايرن ميونخ الجديد

شرع بايرن ميونخ في البحث عن بديل لتولى قيادة الفريق الموسم القادم، وأشارت عدة تقارير إلى اقتراب فينسينت كومباني من الإدارة الفنية للفريق الألماني.
مسيرة كومباني التدريبية التي لم تتخطى 3 مواسم كانت كافية للفت نظر إدارة ميونخ للتعاقد مع المدرب البلجيكي.

أرقام كومباني

تولى كومباني قيادة أندرلخت قبل أن يرحل لتولي القيادة الفنية لبيرنلي والذي خاض رفقته 54 مباراة وفاز في 34 مناسبة وسقط في فخ التعادل 15 مرة وخسر 5 مباريات، ليتأهل رفقة الفريق إلى البريمييرليج.

وفي موسمه الأخير مع بيرنلي خاض 42 مباراة في مختلف المسابقات حقق الفوز 7 مرات وتعادل 9 مباريات بينما خسر 26 مواجهة، في موسم كان كفيل لهبوط الفريق مرة أخرى إلى الشامبيونشيب.

غموض مستقبل بايرن ميونخ

ويدرك بايرن ميونخ ضرورة تدعيم صفوفه كشرط أساسي لعودة الفريق للمنافسة على بطولات الموسم المقبل من جديد حيث أوضحت العديد من التقارير الألمانية احتياج الفريق لعدد من اللاعبين في مختلف المراكز في ظل تراجع المستوى.

إحلال وتجديد

وبدأ بايرن ميونخ في خطة الإحلال والتجديد في صفوف الفريق حيث تخلى عن بونا سار البالغ من العمر 32 عام بالإضافة إلى رحيل تشوبو موتينج صاحب الـ 35 عام.

ويبحث الفريق الألماني عن الحفاظ على قوام اللاعبين في الفترة الحالية، وأوضح المدير الرياضي لبايرن بأن النادي البافاري سيبدأ في الحديث مع ساني لتمديد تعاقده مع الفريق.

عدم حديث الفريق الألماني بجدية عن التعاقد مع لاعبين لتدعيم الفريق في الموسم المقبل ينذر بموسم غامض لبايرن ميونخ في ظل حالة عدم الثقة الكافية لدى مشجعي البافاري في المدرب البلجيكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

1 0
رومانيا

رومانيا

46

محاولة لرومانيا بعد كرة عرضية ويقابلها أندري بوركا برأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن