جميع المباريات

إعلان

بنيتز: حزين بسبب الخسارة.. وبايرن أكثر جاهزية من الريال حاليا

بينيتيز

رافائيل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد

أقر رافائيل بنيتز، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بأنه "حزين بسبب الهزيمة" التي مني بها فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في نهائي بطولة كأس أودي الودية، مشيرا إلى أن النادي البافاري "أكثر جاهزية" مقارنة بالميرينجي في هذه المرحلة من الاستعدادات التي يجريها الفريقان قبل الموسم الجديد.

وقال بنيتز، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "أرحل بشعور طيب فيما يتعلق بالخبرة خاصة التي اكتسبها الشباب والعمل الذي قام به الفريق، ولكنني حزين بسبب النتيجة. لقد كانت أمام فريق جيد هو أكثر جاهزية منا في الوقت الراهن".

وأوضح بنيتز بعد أن مني بأول هزيمة له مع الريال أن الفريق افتقد إلى "الاستحواذ على الكرة" خاصة في الخطوط الأمامية و"تشكيل خطورة" على مرمى المنافس، الا أنه أبرز العمل الدفاعي "الجيد" الذي قام به الفريق.

وأشار "نتيجة لعدم امتلاك الكرة، شيئا فشيء تراجع الفريق إلى الخلف. لم نستغل هجمة مرتدة سنحت لنا، ولكنها لم تكن كافية للفوز، ولم يكن الصمود أمام ايقاع البايرن".

وأضاف "لعبنا مباراتين في يومين، وكنا نعرف أن الأمور ستكون معقدة، كنا نتخوف من تعرض بيبي للاصابة، لذا قررنا استبداله".

وأوضح "لم نشأ المخاطرة بالدفع ببيل وفاران ودانيلو لأنهم بذلوا مجهودا كبيرا في اليوم الأول"، مشيرا إلى ضرورة العمل على استعادة المستوى الذي ظهر به الفريق في أستراليا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

37

نقلات وتمريرات بين لاعبي الهلال وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن