جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. وجوه جديدة بالريال.. بالوتيلي مطلوب في قطر.. وتصريح "غريب" لمدرب فالنسيا

بالوتيللي

بالوتيلي


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.     

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

وجوه جديدة بالطريق الى الميرينجي


أعلن ريال سرقسطة في بيان رسمي عن توصله لاتفاق مع ريال مدريد من أجل بيعه قائده الشاب "خيسوس فاييخو" الذي سيقضي الموسم المقبل معارًا رفقة أسود الأراجون، فيما أكد النادي في نفس البيان أن ريال مدريد سيدفع قيمة مبلغ فسخ عقد الحارس الشاب "داريو راموس.

واعترف فريق الدرجة الاولى  أن ريال مدريد يُتابع خيسوس فاييخو منذ فترة طويلة، قبل أن يتقدم بعرض هذا الصيف من أجل الحصول على خدماته، علمًا أنه أصبح قائدًا للفريق وخاض رفقته 31 مباراة كاملة خلال الموسم المنقضي رغم أن عمره لا يتجاوز 18 ربيعًا.

ويُعول ريال مدريد كثيرًا على فاييخو من أجل قيادة خط دفاعه مستقبلًا، فاللاعب أثبت أنه يتميز بروح قيادية وتمكن في الكرات العالية، بالإضافة إلى صلابة كبيرة في المواجهات الثنائية، ومع تقدم بيبي وراموس في السن يبدو أنه سيكون مرشحًا بقوة لتعويضهما، رغم أنه سيقضي الموسم المقبل معارًا رفقة ناديه الحالي.

وفي نفس البيان، أكد سرقسطة أن ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع الحارس الشاب "داريو راموس" الذي تألق رفقة منتخب أقل من 16 سنة مؤخرًا، وسينضم لفريق الشباب للميرنجي الذي سيدفع من أجله 6 ملايين يورو، والتي تُعادل قيمة مبلغ فسخ عقده.

هذه اسباب رحيل كاسياس

اعترف إيكر كاسياس بأن العلاقة الوطيدة التي تربطه بجولين لوبيتيجي، مدرب بورتو، منذ أن كان مدربا لناشئي ريال مدريد (كاستيا)، كان لها بالغ الأثر في قراره بالانضمام للنادي البرتغالي.

وفي لقاء  له مع المجلة الرسمية لنادي (التنانين)، اعترف كاسياس بأنه اتخذ قرار الانضمام لبورتو "بسبب الثقة في المقام الأول وللعلاقة الوطيدة مع جولين لوبيتيجي".

وأوضح قائد لاروخا  "كانت لدي بعض العروض، لم تكن ترقى لما أريده، وكنت أرغب أيضا في الرحيل خارج إسبانيا. التوقيع لبورتو كان وسيلة لترك الماضي المدريدي لي جانبا والالتحاق بناد خارج بلادي ولكنه في نفس الوقت قريب".

وعلق كاسياس على قرار انضمامه لبورتو بأنه رأى فيه فريقا بطلا خلال المواسم الأخيرة.

وقال الحارس الدولي "إنه أمر يضيف لاسمك ولسمعتك كلاعب، ولهذا جذبتني فكرة الانضمام لهذا النادي. هنا يمكنني مواصلة اللعب ضمن فريق يتمتع بأهمية كبيرة وأستطيع التطوير من نفسي".

ويعد كاسياس أحد الصفقات التي أبرمها النادي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لإنهاء موسمين عجاف لم يحصل خلالهما على بطولات، واعتبر أن "ناديا بحجم بورتو" يجب أن يحصد ألقابا كل عام.

سيميوني متحفز

أوضح دييجو سيميوني قبيل المباراة الودية أمام ساجان توسو الياباني، أن لاعبي الفريق الجدد لوسيانو فييتو و يانيك كاراسكو فضلا عن العائد أوليفر توريس، "سيعطون الفريق بدائل مختلفة" دون تغيير "الشكل الجوهري" للفريق.

وأوضح سيميوني في تصريحات للصحافة قبيل مباراة اليوم : "قدوم هؤلاء اللاعبين يمنحك أسلوب لعب مختلفا، لكن بشخصيات مختلفة: لاعبون يتمتعون بالسرعة واللعب المباشر، ولكننا سنحافظ على نفس الشكل الجوهري للفريق المتماسك، سنعمل مع فييتو وكاراسكو وأوليفر وهذا سيمنحنا البدائل المختلفة وسنحاول أن نحافظ على قوة الفريق".

ويعتمد سيميوني في طريقة لعبه تلك على هيكل معين من اللاعبين المنظمين داخل الملعب كخوانفران توريس وجابي فرنانديز والأوروجوائي دييجو جودين وراؤول جارسيا والبرتغالي تياجو منديش وكوكي: "هؤلاء اللاعبون يحافظون على فلسفة الفريق ويساعدون زملاءهم الجدد على فهم ماهية أتليتكو مدريد.

وبجانب هؤلاء اللاعبين، هناك أيضا المهاجم جاكسون مارتينيز، الذي لم يسافر لليابان لخضوعه لبرنامج تأهيل في مدريد رفقة زملائه في النادي الذين خاضوا بطولة كوبا أمريكا الشهر الماضي بتشيلي، فضلا عن المدافع ستيفان سافيتش والظهير فيليبي لويس العائد للفريق من صفوف تشيلسي.

وعلى الرغم من رحيل العديد من اللاعبين الذين شكلوا القوام الأساسي للفريق خلال المواسم الماضية مثل ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس) و اردا توران (برشلونة) و  ماريو سواريز (فيورنتينا) و  جواو ميراندا (إنتر)، ذكر سيميوني بأن الفريق رحل عنه العديد من اللاعبين خلال المواسم المنصرمة، واستطاع تعويضهم بلاعبين مميزين.

وعن مباراة السبت، ينتظر "سيميوني" في اليابان "أجواء رائعة" بالملعب الذي سيحتضن اللقاء، ونوه بأن منافسه يخوض حاليا بطولة الدوري المحلي، لذا فإن لياقته مكتملة.

وقال المدرب الأرجنتيني: "منافسنا أكثر جاهزية، ولكننا مستعدون للمنافسة"، ووصف سيميوني خصمه الياباني "بالفريق الجرئ" والسريع ويمتلك "مهاجمين متميزين".

جميع لاعبي فالنسيا معروضون للبيع ؟

خرج مُدرب فالنسيا "نونو سانتو" بتصريحات غريبة أكد من خلالها أن فريقه لا يستثني بيع أي لاعب بما في ذلك نيكولاس أوتامندي الذي يرغب في الرحيل، كما لم يغلق الباب أمام إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف .

وكانت بعض التقارير قد جاءت لتؤكد أن أوتامندي سيواصل بنسبة كبيرة مع فالنسيا عقب عدم تلقيه   لعروض جادة من الأندية المهتمة به، لكن تصريحات نونو ستعيد إشعال الجدل من جديد .

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال نونو : "أوتامندي؟ أستطيع أن أؤكد لكم أنه يتمرن بنفس الطريقة التي يتمرن بها باقي زملاؤه، فكل اللاعبين المتواجدون رفقتنا سيقاتلون من أجل النادي حتى آخر يوم لهم معنا" .

ثم أضاف "لا يمكنني تأكيد بقاء أوتامندي، فلا شيء محسوم حتى الآن. كل لاعبي فالنسيا متاحون في سوق الانتقالات، والنادي جاهز لأي شيء قد يحصل مستقبلًا" .

أما عن إمكانية إجراء مزيد من التعاقدات "من الصعب أن نحسن الجودة التي نمكلها حاليًا، فقد تمكننا من التعاقد مع لاعبين جيدين وبرغبة كبيرة بغض النظر عن صغر سنهم. هدفنا هو أن نجعل الفريق يتصرف بشكل أفضل أثناء المباريات ويلعب بخطط مختلفة".

موندو ديبورتيفو  الكاتالونية:

بارتوميو يؤكد على عدم رحيل اي لاعب


أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بطل ثلاثية الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم أنه لا يتوقع رحيل أي لاعب عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية رداً على التقارير التي ربطت بيدرو رودريجيز بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد .

وقال بارتوميو في تصريحات باللغة  الإنجليزية: "قرأت العديد من التقارير حول بيدرو رودريجيز، رغم أنه لا يوجد أي نادٍ خاطبنا بشكل رسمي".

وأضاف رئيس النادي الكتالوني أنه لا يتوقع رحيل أي لاعب عن صفوف البارسا هذا الصيف، مؤكداً أن الفريق سيبقى على ما هو عليه، بناء على رغبة لويس إنريكي.

ويحاول نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع بيدرو رودريجيز تحسباً لانضمام آنخيل دي ماريا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن عقد بيدرو مع البلاوجرانا يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 25 مليون يورو .

ميسي يجتازالفحص الطبي

اجتاز  ليونيل ميسي الفحوصات الطبية امس  بعد عودته المفاجئة إلى الفريق الكاتالوني.

ليو  اجتاز بنجاح الفحص الطبي دون أي عقبات ليكون جاهزاً للتدريبات الجماعية.

ليو كان قد قطع عطلته الصيفية قبل أسبوع من نهايتها لينضم إلى الفريق في المرحلة القادمة استعداداً للسوبر الأوروبي أمام اشبيلية.

وعانى النجم الأرجنتيني هذا الصيف بعد الخسارة في نهائي كأس كوبا أميركا حيث تعرض للعديد من الانتقادات قبل أن يقرر الابتعاد في عطلته ثم العودة المبكرة ليكون مع الفريق في التحديات القادمة.

اصابة اردا توران

أصيب أردا توران لاعب وسط برشلونة خلال مران فريقه الجمعة بتمزق من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي لكاحل القدم اليمنى، بحسب ما أعلنه الجهاز الطبي للنادي الكتالوني في بيان.

وخاض البرسا أول تدريب له بالمدينة الرياضية  بعد عودته من جولته بالولايات المتحدة للتحضير للموسم الكروي الجديد، ولكن توران -لاعب أتلتيكو مدريد السابق- لم يكمله بسبب الإصابة.

وسيتحدد خلال الأيام المقبلة مدى تطور حالة توران وتعافيه من الإصابة، علما بأن اللاعب لن يخوض أي مباراة رسمية مع البرسا قبل يناير بسبب العقوبة التي فرضها الفيفا  على النادي الكتالوني بسبب مخالفات في تسجيل لاعبين قصر.

وبذلك ينضم توران إلى زميله المصاب،  دوجلاس بيريرا، الذي سيغيب عن الملاعب نحو شهرين بسبب إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين.

هل يكون فيرمايلين قلب الدفاع الجديد ؟

بدأ  لويس إنريكي بتثبيت المدافع توماس فيرمايلين في مركز قلب الدفاع بعد موسم أول فاشل قضاه اللاعب في الإصابات المتلاحقة.

المدرب الكاتالوني قد بدأ بتجهيز فيرمايلين للعب إلى جانب جيرارد بيكيه مستفيداً من غياب خافيير ماسكيرانو في عطلته الصيفية.

فيرمايلين أعرب بنفسه عن أسفه من الموسم المحبط في العام الماضي حيث لم يلعب أكثر من
62 دقيقة بعد انتقاله  من نادي ارسنال في صفقة نال عليها زوبيزاريتا الكثير من اللوم والانتقادات.

اللاعب البلجيكي يتم تجهيزه  ليكون البديل الأول لماسكيرانو حسب ما كشفت مباريات الجولة الأميركية متفوقاً على كل من ماتيو و بارترا.

فيرمايلين يقدم الكثير من الالتزام والتفاعل مع مهامه التي يطلبها المدرب في الفترة الماضية ومن المتوقع أن يكون ضمن خطط المدرب في المرحلة القادمة.

منظر مؤثر لبيدرو

في مشهد مؤثر التقطته احد الكاميرات عبرت مشجعة لنادي برشلونة عن حزنها الشديد من شائعات قرب انضمام بيدرو لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

بعد التدريبات توقف بيدرو بسيارته لالتقاط صورة مع المشجعة و دار بينهما حديث عاطفي، اذ طلبت منه الفتاة عدم الرحيل، في حين كان رد بيدرو بالقول انه فعلا قد يرحل و ليس هناك شيء محسوم حتى الان.
الفتاة دخلت في نوبة بكاء هستيرية امام محاولة بيدور لمواساتها..

المانيا:     

بيلد:

الزي الجديد للمناشفات .. غير مناسب


كشفت تسريبات في مواقع التواصل الاجتماعي عن التصميم الجديد لقميص دي مانشافت  في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا بين العاشر من يونيو والعاشر من يوليو.

وبدا تصميم القميص الجديد غريباً وفريداً من نوعه، لكنه مختلف كثيراً عن بقية القمصان التي اشتهر بها دي مانشافت  على مر التاريخ، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين فئة معجبة بالتصميم الجديد وما بين معارضة له بسبب الشكل الغريب للغاية على حد زعمهم.

ويكتسي القميص، بحسب التصميم المثير للاهتمام، خطوطاً سوداء في الوسط بشكل أفقي موشحة بالخطوط البيضاء، فيما تم تشكيل الذراعين باللون الأخضر، فيما لم يظهر كأس العالم في هذا التصميم.

وتلعب ألمانيا في التصفيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بولندا واسكتلندا وإيرلندا وجورجيا وجبل طارق، حيث فازت على اسكتلندا وجورجيا وجبل طارق فيما تعادلت مع إيرلندا وخسرت على يد منتخب بولندا، متصدّر الترتيب برصيد 14 نقطة، فيما جمع بطل العالم 13 نقطة في المركز الثاني.

وستخوض ألمانيا سلسلة من المباريات الودية  في نوفمبر و مارس 2016، حيث يخوض وديتين أمام إنجلترا بجانب مواجهة فرنسا وإيطاليا قبل وضع اللمسات الأخيرة للمشاركة في يورو 2016.

كما أسفرت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقررة في روسيا عن وقوع دي مانشافت  على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات التشيك وإيرلندا الشمالية والنرويج وأذربيجان وسان مارينو.

اوباميانج مدد مع دورتموند

مدد المهاجم بيير ايمريك أوباميانج عقده مع فريقه بوروسيا دورتموند لعامين مقبلين ليبقى مع الفريق حتى عام 2020 بحسب ما أعلن النادي الذي ينافس في الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة.

وقال مهاجم المنتخب الجابوني في بيان له :" أصبح دورتموند بمثابة منزلي الثاني .. أنا هنا بكامل إرادتي ولا أريد الرحيل".

وأصبح أوباميانج عنصرا أساسيا مع الفريق منذ انضمامه اليه قادما من سانت إيتيان عام .2013 وسجل أوباميانج 25 هدفا خلال الموسم الماضي.

وخلاف ذلك ، يبحث نادي دورتموند المكافح عن بديل لليفاندوفسكي، بعد انتقاله لبايرن ميونخ.

وأبدى مايكل زورك المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند سعادته بإتمام الاتفاق وسط تقارير إعلامية بوجود اهتمام باللاعب من أندية أوروبية كبيرة.

وقال :" تطور أوباميانج بصورة جيدة للغاية .. سعداء بأننا تمكنا من الاحتفاظ بارتباطه بنا على المدى الطويل".

هيرتا برلين يجدد عقد رعايته

جدد نادي هيرتا برلين عقد الرعاية الذي يربطه بشركة "ريوبي"، حيث ستواصل رعايتها للنادي لسنة واحدة قادمة وفق العقد الذي تم توقيعه الجمعة بين النادي والشركة.

ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة، التي ستضع الشركة بموجبها اعلاناتها التجارية داخل ملعب الفريق وعلى الشاشات الخاصة في الملعب، خلال البوندسليجا .

ريوبي المحدودة هي شركة مصنعة للمعدات والسلع كالأدوات الكهربائية وقطع الغيار للسيارات.

يذكر أن هيرتا برلين أنهى الدوري الألماني في الموسم الماضي محتلاً المركز 15، وسيخوض في الموسم الجديد أول مباراة له أمام أوجسبورج في الخامس عشر من شهر أغسطس.

بيب يزيد من الغموض

قال بيب جوارديولا إنه لم يتخذ قرارا بعد سواء بالتجديد في آخر موسمين أو الرحيل، حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2015/2016.

وأمضى جوارديولا معظم وقت المؤتمر الصحفي الذي عقد الجمعة في الحديث عن اشياء أخرى بعيدة عن مواجهة البايرن  أمام فولفسبورج في كأس السوبر، ناكرا تماما أن يكون قد دخل في أي مفاوضات مع أندية أخرى أو أن بطل ألمانيا أصبح أسبانيا أكثر مما ينبغي.

وقد تكون مباراة السبت، والتي سترفع الستار عن بداية البوندسليجا ، عادية مع غياب كيفن دي بروين، أفضل لاعب في فولفسبورج العام الماضي، لإصابته في الظهر كما أن  أرتورو فيدال المنضم حديثا لبايرن ميونيخ قد لا يبدأ هو الأخر المباراة.

وقال جوارديولا، الذي رفض التعليق على الأخبار المتداولة حول عروض مفترضة من أندية أخرى، في مدينة ميونيخ "لم أتخذ قراري بعد". وأكد جوارديولا: "لم أتلق أي عروض لتدريب أندية أخرى".

وأصر المدرب الكاتالوني  على أنه سيواصل تقديم كل ما لديه من أجل البافاري، وأوضح أنه يتفهم حالة عدم الرضا المحتملة من قبل إدارة النادي حول عدم اتخاذه قرارا نهائيا بشأن مستقبله مع الفريق.

وأوضح بيب: "أعطيت أفضل ما لدي وسأواصل تقديم الأفضل، أنا ممتن لكوني هنا مع هذا الفريق".

من جانبه، أبدى كارل هاينز رومينيجه، ، تفاؤله بفرص النادي في تجديد عقد غوارديولا.

و ذكر رومينيجه بأن جوارديولا قبل أن يتولى تدريب الفريق، رفض إغراءات مالية كثيرة من أندية الدوري الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن غوارديولا تولى تدريب بايرن ميونيخ صيف 2013 واستطاع خلال هذا الفترة أن يحرز لقب الدوري الألماني في آخر موسمين فصلا عن لقب كأس ألمانيا موسم 2013-2014 ولقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2013.

ايفنبيرج يتوقع رحيل بيب

توقع قائد بايرن ميونيخ السابق ستيفان ايفنبرج، رحيل بيب جوارديولا، عقب إنتهاء عقده مع بطل البوندسليجا في عام 2016، مؤكدًا أن البديل الأقرب لتدريب البافاري يورجن كلوب.

وقال إيفنبرج : "أنا واثق تمامًا من عدم إستمرار جوارديولا مع الفريق عقب إنتهاء عقده في صيف 2016".

وأضاف: "من يحل محله في مهمة تدريب بايرن ميونيخ؟ أنا أفكر في يورجن كلوب، هو بالتأكيد سيكون بديلًا لجوارديولا".

وتحدث ستيفان إيفنبرج عن لقاء كأس السوبر الألماني أمام فريق فولفسبورج، مؤكدًا ان الفريق البافاري ينوي رد الإعتبار والإنتقام من هزيمة الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف: "بايرن ميونيخ سيأخذ المباراة على محمل الجد، الفريق لا يزال يتذكر هزيمة الدوري، وينوي رد الإعتبار في مباراة كأس السوبر الألماني".

انجلترا:

دايلي ميرور:

دي ماريا رسميا الى بي اس جي


وافق أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد على البنود الشخصية لصفقة انضمامه إلى باريس سان جيرمان  ومن المقرر أن يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس الاسبوع المقبل ليكمل إجراءات انتقاله.

وذكرت إذاعة “راديو مونت كارلو” أن دي ماريا سيوقع عقدا لمدة أربعة أعوام مقابل 9  ملايين جنيه  خالصة الضرائب للعام الواحد ، وسيكون متواجدا في باريس الاثنين أو الثلاثاء من الأسبوع المقبل للخضوع للفحص الطبي.

وذكرت إذاعة “راديو مونت كارلو” وصحيفتا “ليكيب” الفرنسية و”ديلي ميل” البريطانية أنه جرى التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة تبلغ قيمتها الإجمالية 63 مليون يورو.

ويتردد أن لاعب ريال مدريد الأسباني السابق لا يزال متواجدا في الأرجنتين حيث يتلقى العلاج من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2015).

لامبرت الى ويست ميدلاند

أعلن نادي ويست بروميتش ألبيون عن تعاقده مع مهاجم ليفربول المُخضرم "ريكي لامبرت" بعقد مدته عامين، ومقابل رسوم بلغت نحو ثلاثة ملايين جنيه.

مهاجم ساوثهامبتون الأسبق البالغ من العمر 33 عامًا، ارتدى قميص حُمر الميرسيسايد الصيف الماضي في صفقة كلفت الإدارة الأمريكية المالكة للنادي قرابة الأربعة ملايين جنيه  ليعوض رحيل السفاح "لويس سواريز"، رفقة الإيطالي المُثير للجدل "ماريو بالوتيلي".

ولم يُحقق الدولي الإنجليزي السابق النجاح المُنتظر منه مع أصحاب أنفيلد روود، حيث خاض مع الفريق 36 مباراة في مختلف المسابقات، ولم يُسجل سوى ثلاثة أهداف فقط، ما تسبب في خروجه من حسابات مدربه برندان رودجرز  هذا الصيف، خاصة بعد تعاقد النادي مع الثلاثي "روبيرتو فيرمينو، داني إنجز وكريستيان بينتيكي"، لإعادة هيبة خط هجوم ليفربول.

وبعد إعلان النادي عن نجاح الصفقة، قال مدرب الفريق توني بوليس "ريكي لاعب جيد جدًا وقوي. لديه أيضًا شخصية عظيمة وهو مُريح في غرفة خلع الملابس وعلى أرض الملعب، ونحن سعداء جدًا بالتوقيع معه، فهو لاعب من أصل عظيم، ونحن نتطلع لدمجه مع الفريق بشكل جيد".

اصابة موجعة لويستهام

قال نادي وست هام يونايتد في بيان إن مهاجمه اينر فالنسيا وهو من الإكوادور تعرض "لإصابة خطيرة" الخميس في مباراة الذهاب في الدور الثالث لتصفيات الدوري الأوروبي أمام استرا جيورجيو والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وذكر النادي ا أن "اينر فالنسيا تعرض لما يبدو لإصابة خطيرة في الركبة اليمنى والكاحل الأيمن..."

وأحرز المهاجم البالغ من العمر 25 عاما هدف السبق لوست هام بضربة رأس من مدى قريب لكنه سقط بطريقة غريبة واضطر إلى مغادرة الملعب على نقالة  بعد 35 دقيقة. وتلقى علاجا على الفور خارج الملعب.

وسيخضع فالنسيا للفحص على يد طبيب متخصص يوم الاثنين القادم لكن النادي قال إنه من المبكر معرفة مدة التعافي من الإصابة.

وسجل فالنسيا ثلاثة أهداف في نهائيات كأس العالم في البرازيل في العام الماضي وانضم إلى وست هام عقب النهائيات بعقد لمدة خمس سنوات قادما من باتشوكا المكسيكي.

بالوتيلي .. الحل قد يكون في قطر ؟

أكد جيانفرانكو زولا مدرب  العربي القطري أنه يتطلع للتعاقد مع الثنائي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول واللاعب المخضرم أنتونيو كاسانو مهاجم بارما الإيطالي.

وأشار زولا في تصريحات لسكاي سبورتس نيوز  إلى أن بالوتيلي وكاسانو لاعبان بارزان، ويحتاجان فرصة للعب في دوري أقل قوة لشحن بطارياتهم تمهيداً لعودتهما مرة أخرى إلى الأندية الأوروبية.

وأضاف مدرب  الفريق  القطري: "لدي العديد من اللاعبين، ولكن إذا سنحت فرصة لضم بالوتيلي أو كاسانو لن أفرط فيها على الإطلاق، لأنهما يتمتعان بخبرة كبيرة".

وبات كاسانو (33 عاماً)، بلا فريق بنهاية عقده مع نادي بارما الإيطالي هذا الصيف، بينما تم إبلاغ بالوتيلي بأنه خارج صفوف ليفربول في الموسم الجديد، وعليه البحث عن ناد للانتقال إليه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

من جانبها أشارت مصادر صحفية ، إلى أن انتقال بالوتيلي إلى قطر سيكون فرصة ثمينة له للهروب من المحنة التي عاشها مع ليفربول الموسم الماضي، حيث سجل 4 أهداف فقط في 26 مباراة.

إيطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما

توهير يرحب بيوفيتيتش في الانتر


أصبح ستيفان يوفيتيتش لاعب مانشستر سيتي السابق لاعبًا جديدًا في صفوف إنتر على سبيل الإعارة.
ووقع الدولي المونتينيجري على عقدٍ مع الفريق الإيطالي حتى عام 2019 يتضمن شرطًا جزائيًا.

و ذكر مانشستر سيتي ان  "ستيفان يوفيتيتش وقع لإنتر على سبيل الإعارة لعامٍ ونصف حيث ينتقل بعد ذلك بشكلٍ دائم".

النيرادزوري اكد  "يُعلن إنتر التوصل لاتفاقٍ مع مانشستر سيتي لنقل ستيفان يوفيتيتش، المُهاجم المونتينيجري وقع على عقدٍ حتى عام 2019".

إيريك توهير رحب بالوافد الجديد "نحن سعداء بإعلان وصول يوفيتيتش، هو لاعب مهم آخر لفريقنا ويتمتع بميزات بدنية ستجعل هجومنا أفضل، روبرتو مانشيني سيُخرج أفضل ما لدى هذا الفريق، مرحبًا ستيفان، فورزا إنتر".

لا تغييرات باليوفي على قائمة مارسيليا

 أعلن أليجرى عن قائمة الفريق المستدعاة لخوض ثالث مباريات البيانكونيرى الودية ضد مارسيليا إستعداداً للموسم الكروى الجديد.

و  قرر اليجرى إدراج 26 لاعباً ضمن قائمة اليوفى لمواجهة مارسيليا الودية المقرر إقامتها مساء اليوم.

وقد غاب عن قائمة اليوفى كوادو أسامواه الذى لا يزال يواصل تعافيه من العملية الجراحية فى الركبة ، بالاضافة الى فرناندو لورينتى وكيلينى وبارازالى للإصابة أيضاً فى حين شهدت القائمة التعاقدات الجديدة للفريق هذا الصيف بما ذلك باولو كان ديبالا ودانييلى روجانى وسامى خضيرة وماندزوكيتش وزازا والحارس نيتو.

تشيزني بقائمة روما اليوم

إنضم الحارس الوافد الجديد لنادي روما وجييش تشيزني الى قائمة الفريق  الإستعدادية لمواجهة نادي سبورتينج لشبونة وأن اللاعب من الممكن ان يشارك في تلك المباراه التي تقام اليوم ا في لشبونة
وينضم الى تلك القائمة ايضا كل من سيدو دومبيا وجيرفينهو وفيكتور إيباربو وليايتش.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

يوفي لن يقبل برحيل بوجبا


أشارت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس ليس لديه أى إستعداد للتخلى عن خدمات بول بوجبا ، إلا إنه قد يسمح له بالرحيل هذا الصيف فى حالة واحدة فقط.

يوفنتوس غير مستعد لخسارة لاعب مهم آخر مثل بوجبا بعد رحيل الثلاثى بيرلو وفيدال وتيفيز ، إلا إنه قد يسمح برحيل بوجبا فى حالة بيعه مقابل 100 مليون يورو.

وقد وصل لليوفنتوس عدة عروض من قبل أندية  ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتى وباريس سان جيرمان الذين أبدوا رغبتهم فى ضم بوجبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، حتى انهم بالفعل تفاوضوا على الشروط الشخصية لنقل اللاعب مع وكيل أعماله مينو رايولا.

ويعد بوجبا بلا شك واحد من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم ، فى حين أن ريال مدريد ليس لديه أى نية للتفاوض والتوقيع مع بوجبا فى الوقت الراهن فى ظل إمتلاك الريال  مجموعة من اللاعبين الجيدين فى منتصف الملعب أمثال كروس وإيسكو وجيمس ومودريتش بالاضافة الى اللاعبين الشباب مثل ماركو أسنسيو ومارتن أوديجارد.

وسوف يغلق ريال مدريد فكرة التفاوض مع بوجبا هذا الموسم ، إلا إننا لن نستبعد محاولات رئيس النادى فلورنتينو بيريز بالحصول على توقيع بوجبا فى صيف 2016.

ميلان يغري روما من اجل  رومانيولي

يستعد نادي ميلان  لتقديم عرض رسمي بصفقة ضخمة لضم مدافع فريق روما  رومانيولي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واكدت مصادر مقربة  ان الميلان استعد بكامل قوته لرفع عرضه المالي إلي 28 مليون يورو لخطف اليسيو رومانيولي من روما.

واشارت إلي ان ادريانو جالياني سيكثف من اللاعب بعد ان طلبت ادارة روما مبلغ 30 مليون يورو.

والمحت ان جالياني سيقنع ادارة روما بقبول العرض نظراً لتقليص فارق الصفقة لـ2 مليون يورو فقط.

يذكر ان المدافع رومانيلي صاحب الـ20 عاماً قضي الموسم الماضي علي سبيل الاعارة مع نادي سامبدوريا من روما.

بيرلوسكوني يحتج على مستر بي

اجتمع رجل الأعمال التايلاندي "بي تايتشبول" امس  بمسؤلي شركة فاينينفيست المالكة لأسهم ميلان، من أجل مواصلة المفاوضات حول صفقة شراء أسهم النادي.

وبحسب ما ذكر على نطاق واسع بوسائل الاعلام  فإن مالك الروسونيري "سيلفيو بيرلوسكوني" قد أبدى اعتراضه في اجتماع امس  على تدخل شركة "دوين سبورتس" الاستثمارية في الشؤون الفنية للنادي، ممثلةً في رئيسها التفيذي البرتغالي "نيليو لوكاس"، والذي تم تقديمه بوصفه مستشاراً تقنياً لمستر بي، وهو الأمر الذي رفضه بيرلوسكوني جملةً وتفصيلاً، حتى ولو كان دوره استشارياً فقط كما يقال.

وفي سياقٍ متصل، أشار موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي لاستمرار المباحثات بين الطرفين -مستر بي وفاينينفيست- اليوم  وربما غدا   الأحد، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة التي ستشهد شراء الملياردير التايلاندي لـ48 % من أسهم الديافولو في غضون الأسبوع المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن