جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة سبب طلب صلاح لحراسة.. ويؤكد: ينام في السادسة صباحا بالمعسكرات

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد مصدر مقرب من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أن السبب وراء طلب رامي عباس محاميه من اتحاد الكرة توفير حراسة خاصة لصلاح يعود لمزيد من الخصوصية وتوفير سبل للراحة للاعب أثناء معسكرات المنتخب وليس لحمايته.

ونشر "يلا كورة" في وقت سابق، تفاصيل تجدد أزمة محمد صلاح ومحاميه مع اتحاد الكرة، وطلبات رامي عباس التي اشعلت الأزمة من جديد. (طالع التفاصيل من هنا).

وصرح مصدر مقرب من اللاعب لـ"يلا كورة" قائلا "البعض ينتقد فكرة طلب محامي صلاح لحراسة اثناء وجوده مع المنتخب، لكن هنا أسأل، هل من المنطقي أن يخلد اللاعب للنوم في السادسة صباحا اثناء المعسكرات وقبل المباريات بسبب سوء تنظيم المعسكر ومطالبته بأن يلبي طلبات أقارب واصدقاء المسؤولين والمرافقين بشأن الصور الشخصية".

وتابع المصدر "هل من المنطقي أن يكون رقم غرفة محمد صلاح في الفندق معروف للجميع ويقوم المسؤولين والمرافقين للمنتخب بشكل مستمر بالتواجد في غرفته مصطحبين اصدقائهم من أجل التصوير مع اللاعب في التجمعات الرسمية؟".

وأضاف "صلاح يضطر لفصل هاتف غرفته في الفندق بسبب رده بالساعات على اتصالات الجميع نظرا لعدم وجود أي تنظيم أو سرية فيما يخص رقم غرفته وهو ما يسبب له مشاكل في توقيت الخلود للنوم او الحصول على الراحة المناسبة قبل التدريبات والمباريات".

واستمر "صلاح لم يطلب أن يتم توفير (بودي جاردات) لحمايته، ولكن فقط أن يكون هناك مرافق له ولزملائه يجعلهم يسيرون بشكل طبيعي في الفندق والمعسكرات دون مضايقات، كنوع من التنظيم، وأيضا الأمر سيفيد زملائه وليس هو فقط".

واختتم "تم منع صلاح من تناول الإفطار والسحور في بعض الوقت مع زملائه بمعسكر المنتخب الأخير بحجة أن الفندق مزدحم وملئ بالأشخاص، هو يريد احترافية في معسكرات المنتخب ومزيد من الانضباط، الأمر ليس شخصي بل لصالح زملائه في المنتخب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن