جميع المباريات

إعلان

مدرب الجزائر: سليماني يغيب عن لقاء بنين.. وما قاله سعدان "كذب وجنون"

الجزائر

صورة أرشيفية

يغيب الدولي الجزائري اسلام سليماني مهاجم نادي فناربخشة التركي عن المباراة التي يلتقي فيها منتخب بلاده بضيفه منتخب بنين الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، بداعي الاصابة.

وأعلن جمال بلماضي خبر غياب سليماني، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء، لكن دون أن يحدد مصيره من مباراة العودة المقررة الثلاثاء المقبل.

وكان بلماضي وجه الدعوة لأسامة درفلو، مهاجم نادي فيتيسه ارنهايم الهولندي، للالتحاق بمعسكر المنتخب الجزائري تحسبا لغياب سليماني.

من جهة أخرى، أكد بلماضي أن المنتخب الجزائري يستهدف الفوز على بنين، وأن كل تفكيره منصب حول هذا الهدف. كما نوه بالأجواء الرائعة التي تسود المعسكر الاعدادي، وبالعزيمة الكبيرة التي تحذو اللاعبين الراغبين في التألق.

وطالب بلماضي بمزيد من الوقت لتحسين أداء المنتخب الجزائري، مشددا على أن كل لاعب يستحق اللعب مع " الخضر" سيكون له ذلك، سواء كان ينشط في الدوري الجزائري أو في الدوريات الأخرى.

وأضاف : "ساستدعي كل لاعب ينشط في الدوري الجزائري يثبت قدرته على تقديم الإضافة للمنتخب. لدي أمل كبير في رياض محرز، لا يهمني مستواه مع المنتخب في وقت سابق، لكن اذا تبين أنه يتعين عليه البقاء على دكة البدلاء فسيكون الامر كذلك".

وتابع :" نريد الذهاب إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بثقة كبيرة من أجل الفوز بها".

وحذر بلماضي من التهاون بالمنافسين، لافتا انه لم تعد هناك منتخبات ضعيفة في أفريقيا، مذكرا بالنتائج التي حققها منتخبا مدغشقر وجزر القمر في الجولة الماضية.

على صعيد منفصل، اعترف بلماضي انه يشعر بالغضب الشديد من التصريحات التي أطلقها رابح سعدان، المدير الفني الرياضي السابق للاتحاد الجزائري، واصفا إياها بـ" الكذب" و " الجنون".

وقال :" لو هناك 0.001 من الصحة في ما قاله سعدان سادفع الثمن في الدنيا والاخرة. من الجنون منع سعدان من دخول المطعم الخاص بالمنتخب. البعض اشتكى لوالدي من هذا الأمر، هذا شيء مؤسف".

كان سعدان أرجع استقالته من منصبه إلى المعاملة غير اللائقة التي تلقاها من قبل الاتحاد الجزائري، مشيرا إلى عدم تمكينه من المشاركة في مؤتمر الاتحاد الدولي (فيفا) حول تقييم نهائيات كأس العالم 2018 الذي أقيم نهاية الشهر الماضي بلندن، اضافة إلى منعه من دخول مطعم المنتخب الجزائري، في اشارة إلى تأثير بلماضي على قرارات الاتحاد الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن