شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. تصفيات أفريقيا.. 4 متأهلين.. بكاء ماني واحتفال أوغندي

المغرب

المغرب

انتهت منافسات اليوم الثاني لمباريات الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون،  حيث شهد اليوم الاثنين تأهل 4 منتخبات للبطولة وهم المغرب ونيجيريا ومالي وأوغندا ومالي.

تأهل المغرب

فاز منتخب جزر القمر على نظيره مالاوي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.

وبتلك النتيجة رفع منتخب جزر القمر، رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مالاوي، عند 4 نقاط.

وبفوز جزر القمر، منح بذلك المنتخب المغربي بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، برصيد 10 نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن نظيره المنتخب الكاميروني البلد المضيف لأمم أفريقيا 2019.

فوز السنغال

حافظ المنتخب السنغالي على صدارة المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون، بالفوز على مضيفه منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة هدف دون ، اليوم السبت في الجولة الخامسة من التصفيات.

بكاء ماني 

تعرض ساديو مادني،  لاعب ليفربول ومنتخب السنغال، لانتقادات من الجماهير التي كانت حاضرة لمشاهدة مباراة غينيا، ليدخل ماني بعد اللقاء في نوبة بكاء.

أوغندا تهزم كاب فيردي

حقق منتخب أوغندا فوزا صعبا على كاب فيردي بهدف دون رد، وبهذا الفوز رفع منتخب أوغندا رصيده إلى 13 نقطة وتصدر المجموعة وصعد رسميا إلى أمم أفريقيا.

احتفال غريب من لاعبي أوغندا

في منافسات المجموعة الثانية عشر، فاز منتخب أوغندا على نظيره كاب فيردي بهدف دون رد، خلال مواجهة اقيمت على ملعب مانديلا.

وبهذا الفوز رفع منتخب أوغندا رصيده إلى 13 نقطة وتصدر المجموعة وصعد رسميا إلى أمم أفريقيا، ليحتف بعدها اللاعبون بمدربهم بحمله داخل الملعب في لقطة طريفة.

تأهل مالي

تأهل منتخب مالي إلى كأس أمم أفريقيا 2019 بعدما تفوق على الجابون مساء اليوم السبت، بهدف نظيف، في إطار مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات.

وجاء تفوق مالي ليحسم بطاقة التأهل الخاصة بها من المجموعة، بينما تظل المنافسة منحصرة بين بوروندي والجابون على البطاقة الثانية.

نيجيريا تخطف بطاقة التأهل

نجح منتخب نيجيريا في خطف التعادل من جنوب أفريقيا بهدف لكلًا منهما، ليصبح رصيد نيجيريا 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، أمام جنوب أفريقيا بتسع نقاط، ثم ليبيا بسبع نقاط، وأخيرًا سيشيل بنقطة واحدة.

وتأهل المنتخب النيجيري إلى كأس الأمم الأفريقية في ظل استحالة وصول جنوب أفريقيا وليبيا سويًا إلى النقطة العاشرة.

ليبيا تمطر شباك سيشل

حقق منتخب ليبيا فوزا ساحقا على نظيره سيشل بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف، ليبقى على آماله في التأهل للجولة الأخيرة من التصفيات.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات