شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح أحد الأسباب..3 عوامل دفعت ماني للبكاء عقب مباراة السنغال وغينيا

صلاح وماني

ماني وصلاح

أجهش اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي بالبكاء عقب نهاية مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية والتي انتهت لصالح السنغال بهدف دون رد.

المباراة جمعت بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2019، وشارك الدولي السنغالي ساديو ماني في المباراة وأتيحت له فرصة مضاعفة النتيجة إلا أنه أهدرها ما أثار استياء الجماهير السنغالية.

منافسة صلاح، التشكيك في وطنيته، تراجع مستواه مع المنتخب، أكثر من سبب رصدته الصحف الأوروبية والأفريقية للكشف عن الأسباب التي دفعت ماني بالبكاء عقب نهاية المباراة، وفيما يلي نرصد الأسباب التي رصدتها الصحف:

منافسة صلاح

أرجعت صحيفة ذا صن سبب بكاء ماني إلى دخوله في منافسة مع زميله في صفوف ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح، حيث تواجد الثنائي في القائمة النهائية لأفضل لاعب في أفريقيا المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية قد كشفت أمس عن الخماسي المرشح للفوز بالجائزة وهم المغربي مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالي، السنغاليان كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي وساديو ماني جناح ليفربول والغاني توماس بارتي لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ذا صن أكدت وفقًا لتقارير سنغالية محلية أن ماني بكى بسبب عودة المنافسة بينه وبين صلاح مجددًا فقد سبق لهما المنافسة على جائزة الاتحاد الأفريقي للعام ذاته "كاف" والتي فاز بها الدولي المصري مؤخرًا.

التشكيك في وطنيته

صحيفة إفريقية أخرى تُدعى lebuteur تهتم بأخبار السنغال كشفت عن سبب اخر لبكاء لاعب ليفربول، والتي أكدت -وفقًا لتصريحات من جانب شقيق ماني- أن نجم ليفربول لا يلقى الدعم من جانب جماهير منتخب بلاده، لافتة إلى صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير عقب إهداره فرصة تسجيل الهدف الثاني.

شقيق ماني أكد أن لاعب ليفربول يعاني من تراجع في الأداء رفقة منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن البعض يشكك في وطنية شقيقة الذي يبذل قصارى جهده للوصول بمنتخب بلاده إلى أعلى المستويات.

تراجع مستواه مع المنتخب مقارنة بليفربول

صحيفة سبورت بابل ذكرت -بحسب وسائل الإعلام المحلية Metrodakar- أنه لا يوجد أي مؤشر على وجود إصابة لماني، لافتة إلى أن اللاعب السنغالي كان مستاء فقط من الانتقادات التي تلقاها من المدرجات".

وتابعت الصيحفة مشيرة إلى أن ماني لم يحقق مستويات جيدة رفقة منتخب بلاده مثل التي يقدمها مع ليفربول الأمر الذي أثار استياء أنصار السنغال.

سجل ماني ستة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، بينما كانت أخر أهداف اللاعب السنغالي رفقة منتخب بلاده أمام اليابان في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا.

اقرأ أيضًا

شقيق ماني معاتبا جماهير السنغال: انظروا كيف يدعم المصريون صلاح

ميرور: جوارديولا يحسم معركته مع برشلونة.. ويقترب من ضم "دي يونج"

"البطل" صلاح.. كيف تابعت صحف أوروبا ترشح "مو" لجائزة BBC للأفضل في أفريقيا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات