شاهد كل المباريات

إعلان

وسط مصير غامض للمجموعة السادسة.. غانا تهزم إثيوبيا في تصفيات امم أفريقيا 2019

تغلب المنتخب الغاني على مضيفه الإثيوبي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، ليتقدم في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، رغم المصير الغامض للمجموعة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الشهر الماضي عن إلغاء مواجهتي منتخب سيراليون أمام نظيره الغاني ضمن منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل، التزامًا بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجميد نشاط كرة القدم في سيراليون.

كما ألغيت مواجهة سيراليون في الجولة الخامسة أمام المنتخب الكيني في الجولة الخامسة، وهو ما بعثر أوراق المجموعة، حيث لم يتحدد بعد موقف منتخب سيراليون، إذا ما كان سيُستبعد من التصفيات، أو سيخوض مواجهاته في وقت لاحق في حالة إحياء FIFA مجددًا لنشاطه الكروي.

وسجل جوردان آيو هدفي المنتخب الغاني في مواجهته أمام إثيوبيا، في الدقيقتين 3 و24، ليرفع المنتخب الغاني رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مواجهات، محتلًا المركز الثاني خلف المنتخب الكيني الذي يمتلك سبع نقاط من أربع مواجهات، بينما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الثالث بأربع نقاط من خمس مواجهات، ويتذيل منتخب سيراليون المجموعة بثلاث نقاط من مواجهتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات