شاهد كل المباريات

إعلان

محرز يقود الجزائر لنهائيات أمم أفريقيا 2019 على حساب توجو

تأهل المنتخب الجزائري لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعدما ضمن صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات، بتغلبه على مضيفه توجو بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وسيطر المنتخب الجزائري على المواجهة مبكرًا، حيث تقدم على مضيفه بثلاثية نظيفة في الدقائق الثلاثين الأولى، من توقيع رياض محرز في الدقيقتين 14 و30، بينما سجل يوسف عطال الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني أنعش كودجو فودو لابا آمال منتخب توجو بتقليص الفارق في الدقيقة 55، إلا أن المنتخب الجزائري نجح في تأمين التقدم، قبل أن يعزز بغداد بونجاح النتيجة في الوقت بدل الضائع بمهارة فردية مميزة.

بنتلك النتيجة رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، ليضمن الصدارة والتأهل مبكرًا، تاركًا المنافسة على البطاقة الثانية بين الثلاثي بنين "7 نقاط"، جامبيا "5 نقاط" وتوجو "5نقاط".

وعلى جانب آخر فرط منتخب زيمبابوي في فرصة التأهل عن المجموعة السابعة، بعدما خسر أمام نظيره الليبيري بهدف نظيف، لتشتعل منافسات المجموعة قبل جولة وحيدة من عمر التصفيات.

ويتصدر منتخب زيمبابوي المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما تقدم المنتخب الليبيري للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل منتخب الكونغو المجموعة برصيد 5 نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات