جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: ملاعب أمم أفريقيا ستكون "كامل العدد".. والإعلان عن تفاصيل التذاكر خلال أيام

أشرف صبحي

صورة أرشيفية

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر سيكون بالشكل الأمثل في ظل الرغبة في استعادة الريادة القارية.

وكتب صبحي تدوينة عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، حيث أكد خلالها على عدم وجود أزمات في الدخول الجماهيري لمباريات البطولة.

وقال وزير الرياضة: "مبروك لمصر قيادةً وشعبًا والشباب المصرى بصفة خاصة الفوز بتنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 وتفوق الملف المصرى "صوتك لـ7000 آلاف سنة حضارة" وثقة الكاف فى قدرة مصر على تنظيم البطولة فى أبهى صورها رغم ضيق الوقت".

وأكمل: "وهو ما يؤكد المكانة التى تحتلها مصر في قلب القارة السمراء، وتفتح مصر أذرعها لاستقبال العرس الأفريقى والذي يتزامن مع تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى لرئاسة الاتحاد الأفريقى واستعادة مصر ريادتها القارية".

وأضاف: "وزارة الشباب، بالتعاون مع اتحاد الكرة، تطمئن الشارع المصرى بأن البطولة ستخرج فى أفضل ما يكون تنظيميًا، وتؤكد أنه لا توجد أزمة بالنسبة لدخول الجماهير فى ظل التنسيق بين جميع أجهزة الدولة، والاستادات سترفع لافتة كامل العدد، خاصة أن استضافة البطولة كانت مطلبًا شعبيًا".

واختتم: "الجميع سيشارك من أجل نجاحها فى ظل فتح التطوع للشباب للعمل فى لجان البطولة، وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة عقد مؤتمر صحفى مشترك مع اتحاد الكرة لإعلان تفاصيل الاستعدادات والاستادات التي ستستضيف البطولة وطريقة حجز التذاكر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن