جميع المباريات

إعلان

ناجي: صلاح إلى يوفنتوس؟ بحاجة إلى خطوة جديدة للدخول في دائرة البطولات

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لحاجة إلى خطوة جديدة في مشواره الكروي.

وأوضح ناجي خلال تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت أن صلاح يتواجد في واحد من أكبر أندية العالم، نادي صاحب جماهيرية كبيرة في الساحة العالمية.

وبسؤاله عن الشائعات التي ربطت النجم المصري بالانتقال إلى يوفنتوس قال ناجي: "صلاح بحاجة إلى خطوة جديدة في مشواره الكروي، أحببت فكرة انتقاله إلى يوفنتوس للدخول في دائرة البطولات".

وكانت بعض الشائعات قد تكهنت باحتمالية تقديم يوفنتوس عرضًا بقيمة 175 مليون جنيه استرليني لضم صاحب الـ26 عامًا كبديل محتمل لرحيل اللاعب الارجنتيني باولو ديبالا.

وكان مصدر مقرب من محمد صلاح أكد في تصريحات خاصة ليلاكورة أن ما يتردد في الوقت الحالي عن وجود مفاوضات من جانب العملاق الإيطالي يوفنتوس ليس صحيحًا. (لمتابعة التصريح كاملًا اضغط هنا).

على الجانب الآخر أكد ناجي أن معسكر منتخب مصر لمواجهة النيجر المقرر له في مارس المقبل سيشهد ضم وجوه جديدة نجحت في فرض اسمها في بطولة الدوري وأكدت أنها تستحق الفرصة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه النيجر في الثاني والعشرين من مارس المقبل في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفييات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر في يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا

"ديبالا مع مبلغ مالي".. صحيفة إيطالية تكشف عرض يوفنتوس لضم صلاح

لاعب ليفربول السابق: سترلينج الآن أفضل من صلاح.. لقد دمر أزبلكويتا

تقرير.. 4 لاعبين على حافة الرحيل؟.. ريال مدريد قد يكون بطل الميركاتو الصيفي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن