شاهد كل المباريات

إعلان

مصر تعود للنيجر بعد 9 سنوات لمحو ذكرى "معزة" جينرال سيني كونتش

منتخب مصر

منتخب مصر

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره النيجر ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2019، وذلك بعد 9 سنوات من المباراة الشهيرة التي جمعت الفريقين في التصفيات المؤهلة لنسخة 2012.

وتقام المباراة ضمن الجولة السادسة من المجموعة العاشرة في التصفيات، وذلك في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد جينرال سيني كونتش.

تحمل الزيارة الوحيدة من جانب المنتخب المصري إلى النيجر ذكرى سيئة حيث خسر بنتيجة 1-0 في عام 2010 خلال التصفيات التي شهدت عدم تأهل الفراعنة إلى النهائيات بعد الحصول على اللقب 3 مرات متتالية.

لكن تمكن المنتخب المصري عقب تلك الخسارة من الفوز على النيجر 3 مرات متتالية، شهدت تسجيل 10 أهداف منحت الفراعنة تفوق كبير في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

لن تمثل مواجهة المنتخب المصري والنيجر أي أهمية من حيث الصراع على التأهل للنهائيات حيث أن مصر سبق لها التأهل بالفعل في البطولة، قبل أن تحصل على حق تنظيمها بدلًا من الكاميرون.

بالنسبة للنيجر فلم يتمكن الفريق من التواجد في دائرة المنافسة على الإطلاق حيث لم يجمع سوى 4 نقاط من 5 مباريات، وكانت من مواجهته مع ايسواتيني.

ويتواجد في قائمة مصر كل من: محمود عبد الرحيم "جنش"، محمد أبو جبل، أحمد الشناوي، عمر جابر، محمد هاني، علي جبر، محمود علاء، باهر المحمدي، أحمد أيمن منصور، كريم حافظ، أحمد أبو الفتوح، عمرو السولية، محمد النني، طارق حامد، علي "غزال"، نبيل عماد "دونجا"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمرو وردة، إسلام جابر، عمار حمدي، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن "كوكا"، صلاح محسن، مصطفى محمد.

اقرأ أيضًا

لاسارتي يكشف كيف عرف الأهلي.. من أفضل أندية العالم.. وبحث على الإنترنت

لاسارتي: تدخلت في بعض صفقات يناير.. والشحات يعاني من الضغط

الشيخ: لا أرغب في الرحيل.. صنداونز كبير لكن نحن الأهلي.. ولاسارتي "أخ"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات