شاهد كل المباريات

إعلان

ميركاتو "أمم أفريقيا".. مفاجأة الجزائر على بوابة ميلان.. وتريزيجيه يتجه نحو بريميرليج

تريزيجيه

تريزيجيه

تحولت اهتمامات نجوم كأس الأمم الأفريقية من المشاركة مع منتخبات بلادهم في البطولة القارية، إلى النظر نحو خطوات هامة في مسيرتهم الاحترافية.

وتراقب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مجموعة من أبرز نجوم القارة السمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء ممن أنهوا مشاركاتهم بكأس الأمم الأفريقية، أو نجوم المنتخبات التي تأهلت للدور نصف النهائي.

ويعد الإيفواري نيكولا بيبي أحد أبرز الأسماء الأفريقية التي حازت اهتامامًا كبيرًا في سوق الانتقالات، بعد تألق ملفت بقميص فريق ليل الفرنسي، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 11 آخرين في الموسم الماضي.

وأكدت تقارير بريطانية أن نادي آرسنال الإنجليزي يهتم بشدة بخدمات اللاعب، ويرصد ميزانية خاصة لضمه، حيث أبدى نادي العاصمة الإنجليزية استعداده لدفع 80 مليون يورو للتعاقد مع بيبي، رغم أنباء أكدت أن ميزانية آرسنال في ميركاتو الصيف الحالي لا تتجاوز 45 مليون جنيه إسترليني.

وإلى جانب آرسنال تهتم أندية عديدة بالتعاقد مع بيبي خلال الصيف الحالي، أبرزها إنترناسيونالي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، كما راقب نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب في وقت سابق.

المصري محمود حسن "تريزيجيه" نجم فريق قاسم باشا التركي، برز بقوة خلال المنافسات القارية، رغم الخروج المحبط لأصحاب الأرض من دور الستة عشر، ويتصدر تريزيجيه اهتمامات نادي آستون فيلا الإنجليزي، الذي يستعد لدفع 10 ملايين جنيه إسترليني لضمه.

وبرز الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط فريق إيمبولي الإيطالي كأحد مفاجآت كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد مستويات راقية ساهمت بقوة في مشوار ناجح لمنتخب بلاده، لتُسلط عليه الأضواء بقوة خلال فترة الانتقالات.

وأكدت تقارير إيطالية أن بن ناصر البالغ من العمر 21 عامًا أصبح على أعتاب نادي إيه سي ميلان، حيث اتفق وكيله مع النادي الإيطالي على جميع التفاصيل المتعلقة بصفقة انتقاله، والمتوقع أن تبلغ قيمتها 16 مليون يورو، على أن يتم الانتقال رسميًا عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية.

المالي موسى ماريجا مهاجم فريق بورتو البرتغالي ينتظر أيضًا خطوة هامة في مشواره الاحترافي، حيث اقترب كثيرًا من الانتقال إلى صفوف فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي، وأفادت تقارير برتغالية أن بورتو سيطلب 30 مليون يورو مقابل انتقال هدافه.

الإيفواري ويلفريد زاها أيضًا كان قد أعلن أن مشواره مع فريق كريستال بالاس الإنجليزي قد انتهى بنهاية الموسم الماضي، وأكد أنه يستهدف الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى، التي تشارك في المسابقات الأوروبية، ويتصدر آرسنال المهتمين بالتعاقد مع جناح منتخب كوت ديفوار، إلا أن المقابل المادي يمثل عائقًا لإتمام الصفقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات