جميع المباريات

إعلان

منتخب كينيا ليلا كورة: لم نتمم إجراءات سفرنا إلى مصر.. و6 أيام تحسم مصيرنا

كينيا، تنزانيا

صورة ارشيفية

المصور: نادر نبيل

أكد كين أوكاكا المتحدث الرسمي لمنتخب كينيا، أن فريقه لم يتمم إجراءات السفر الخاصة بالتأشيرات وحجز الفندق للاعبيه وجهازه الفني حتى الآن.

وأشار أوكاكا في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن فريقه من المقرر أن يصل إلى مصر يوم 10 نوفمبر الجاري، لافتًا إلى أن المشاكل المادية لاتحاد بلاده لم تنته بعد.

وقال المتحدث الرسمي لمنتخب كينيا: "من المفترض أن نصل مصر يوم 10 نوفمبر، لكن مشاكلنا المالية لم تنته حتى الآن، ولم نتمم إجراءات الحصول على تأشيرات السفر أو حجز الفندق".

واختتم: "أملنا في أن تقوم الحكومة الكينية بحل المشاكل المالية خلال الأيام المقبلة لكي نتمكن من السفر إلى مصر وخوض المباراة".

وجاءت تصريحات أوكاكا بعد ساعات من إعلان قائمة المنتخب الكيني التي ستخوض مواجهة مصر في أولى مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

ويعاني الاتحاد الكيني من مشاكل مالية في الفترة الحالية، مما أدى إلى تهديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتجميده واستبعاده من تصفيات أمم أفريقيا.

الجدير بالذكر أن مصر من المقرر أن تلتقي مع كينيا يوم 15 نوفمبر الجاري، قبل أن تتوجه إلى جزر القمر لخوض ثاني مباريات التصفيات يوم 18 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن