شاهد كل المباريات

إعلان

الصدارة لأصحاب الأرض.. مصر تتعادل "سلبيا" أمام جزر القمر بالتصفيات الأفريقية

مصر وجزر القمر

من مباراة مصر وجزر القمر

سقط منتخب مصر مجددا في فخ التعادل بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 أمام جزر القمر التي واصلت تصدر المجموعة وسط احتفالات بالتعاد ل التاريخي.

وتعادل منتخب مصر 0-0 خارج ملعبه أمام جزر القمر بالجولة الثانية للمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وواصل منتخب جزر القمر تصدره لترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما رفع منتخب مصر رصيده لنقطتين، منتظرا نتيجة مباراة كينيا صاحبة النقطة والواحدة وتوجو متذيل الترتيب.

تفاصيل المباراة

مرت أول 5 دقائق دون أي خطورة سواء على مرمى منتخب مصر أو جزر القمر، وسط نشاط ملحوظ لأصحاب الأرض وتماسك مصري.

وفي الدقيقة 8، كاد محمود عبدالمنعم "كهربا" أن يفتتح أهداف المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من محمود حسن "تريزيجيه".

لكن تسديدة كهربا اصطدمت بعارضة حارس جزر القمر لتحرم مصر من التقدم على أصحاب الأرض، وبعدها بدقيقة يحصل كهربا على بطاقة صفراء بسبب تدخله على لاعب جزر القمر.

وحصل منتخب مصر على ركلة حرة غير مباشرة داخل منطقة جزاء جزر القمر لكن لم تُستغل بالشكل الأمثل، وفشل "أفشة" في استغلال كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 13، ليواصل المنتخب اهداره للفرص.

وشهدت الدقيقة 17 أول فرصة لجزر القمر بعدما استغل إبراهيم ماني خطأ من أحمد حجازي، لكن محمد الشناوي نجح في الامساك بالكرة على مرتين.  

وحصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء في الدقيقة 27 من أحداث المباراة بسبب تدخل عنيف مع لاعب جزر القمر. 

وفي الدقيقة 37 سدد سليماني لاعب جزر القمر كرة أرض لكنها مرت بجوار قائم الشناوي، وفي الدقيقة 38 انطلق مادي لاعب جزر القمر وسدد كرة مرت أعلى العارضة.

وأجرى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أول تغيير في المباراة بإشراك حسين الشحات بدلا من محمد مجدي "أفشة".

وشهدت بداية الشوط الثاني سيل من الهجمات والضغط لجزر القمر وسط تماسك لدفاع منتخب مصر.

واصل منتخب جزر القمر ضغطه وهجماته أمام منتخب مصر خلال الـ10 دقائق الأولى للشوط الثاني لكن الفرص تمر بسلام على مرمى محمد الشناوي.

وأهدر تريزيجيه فرصة هدف محقق لمنتخب مصر بعدما تلقى تمريرة ساحرة من حسين الشحات، لكن بعد انفراده بالمرمى، سدد كرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 65 من أحداث المباراة.

ومن هجمة لجزر القمر، تلاعب بكاري لاعب جزر القمر بأحمد حجازي، وسدد كرة قوية في الدقيقة 67، لكن محمد الشناوي تألق وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 80، انطلق مروان حمدي ومرر كرة لتريزيجيه، الذي مرر كرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكن دفاع جزر القمر يشتتها لركلة ركنية.

وجاء التغيير الثالث لحسام البدري، بالدفع بعبدالله جمعة بدلا من محمود كهربا، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات