جميع المباريات

إعلان

البدري: التربص بنا واضح.. ولا أضيع وقتي مع من يهاجمون لأسباب شخصية

حسام البدري

حسام البدري

المصور: حازم جودة

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أنه يلاحظ وجود ما أسماه بـ"حالة تربص" بأفراد الجهاز الفني للفريق في الفترة الماضية.

وأشار البدري في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أنه لا يلتفت إلى الهجوم على جهازه لأسباب وصفها بأنها شخصية، لافتًا إلى أن أداء منتخب مصر دائمًا ما يتحسن بزيادة وقت تجمع اللاعبين.

وقال البدري: "تراجع اللاعبين في لقاء كينيا كان غير مرضي بالنسبة لي، في بعض الأحيان يكون التقدم مبكرًا له أثر سلبي خاصة أن التعادل كان يكفينا للتأهل لكأس الأمم".

وأكمل: "ما حدث في مواجهتي كينيا وجزر القمر سبق وأن حدث أمام توجو، الأداء كان أفضل في اللقاء الثاني دومًا، وذلك يرجع لمدة فترة الإعداد وعدد أيام تجمع اللاعبين".

وأضاف: "التربص بالجهاز الفني لمنتخب مصر واضح للجميع، في أي مجال ستجد من يتقبلك والعكس، هناك من رغبوا في التواجد معنا ولم ينجحوا، ومن يريدون التواجد في المنظومة وإلا الهجوم علينا، هذه الأمور اعتدنا عليها".

وأردف: "من البداية كنت متوقع هذه الأمور، تعاقدنا مع المنتخب بعد فترة إحباط كبيرة للخروج مبكرًا من كأس أمم أفريقيا، لم أفصح عن هذه الأمور من قبل لعدم إحباط الجماهير وكنت أتحدث دومًا عن قدرتنا عن التأهل".

واختتم: "لا انكر وجود كثيرين يتحدثون عن الجهاز الفني بشكل منطقي، لكن هناك من يهاجمنا لأسباب شخصية، وهؤلاء لا ألتفت لهم ولا أضيع وقتي معهم".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات