جميع المباريات

إعلان

رسميا.. تحديد توقيت وحكام مباراتي مصر في تصفيات أمم أفريقيا

مصر

منتخب مصر

المصور: اسامه عبد النبي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد مباريات مصر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في كوت ديفوار 2023.

وكانت القرعة التي أجريت يوم 19 أبريل الماضي أوقعت منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولي لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

واختارت لجنة الحكام في كاف طاقما تحكيما أنجوليا لإدارة المباراة بقيادة الحكم الدولي هيلدر مارتينيز كارفيلو ويعاونه جيرسون دوسانتوس مساعد أول وسانشي لوبيس مساعد ثاني وخو امادو موندا حكم رابع ، ويراقب المباراة الرواندي مايكل جاسونجا ومراقب الحكام التونسي مراد الدعمي.

كما حدَّدت إدارة المسابقات في كاف موعد مباراة الجولة الثانية التي تجمع منتخب إثيوبيا مع منتخب مصر، حيث تقرر إقامة اللقاء يوم 6 يونيو في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة.

وعلم يلا كورة أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد مكان وملعب إقامة المباراة في إثيوبيا، وذلك لعدم تقديم الاتحاد الأثيوبي لكرة القدم ملعب يتوفر فيه كل اشتراطات لجنة التراخيص والملاعب في الكاف.

واختارت لجنة الحكام في الكاف طاقما تحكيما من بوروندي لمباراة إثيوبيا ومصر بقيادة الحكم الدولي جورج جاتوجاتو ويعاونه هيرفي كاكوزان مساعد أول وويلي همابيانا مساعد ثاني وجيفاري ندومينيه حكم رابع ومراقب المباراة الليبي جمال سالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن