*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

أحمد عاطف: سجدت فور علمي بالانضمام للمنتخب.. وسألعب كحارس مرمى لو طُلب مني

أحمد عاطف

أحمد عاطف مع فريقه فيوتشر

أبدى أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر المنضم حديثًا إلى صفوف منتخب مصر، سعادته بالانضمام إلى معسكر الفراعنة، مشيرا إلى أن طموحه لا يتوقف عند مجرد التواجد بالقائمة، وإنما يسعى لتقديم الأفضل.

وقرر إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، ضم أحمد عاطف إلى قائمة الفراعنة التي ضمت 29 لاعبًا، ودخلت معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وحاز أحمد عاطف على ثقة إيهاب جلال لضمه في أول معسكر له بعد توليه المهمة، إذ تألق مهاجم فيوتشر هذا الموسم، وأحرز 6 أهداف وصنع اثنين في 13 مباراة بالدوري المصري.

وقال أحمد عاطف، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، على هامش تدريبات منتخب مصر في معسكره الإعدادي اليوم الخميس، "نتمنى إسعاد الجماهير، شعور الانضمام إلى منتخب مصر مختلف، وسجدت فور علمي بالانضمام».

وأضاف أحمد عاطف "التواجد ضمن قائمة منتخب مصر شرف لأي لاعب، خصوصا في ظل وجود عدد كبير من النجوم الذين أتشرف باللعب معهم، كل اللاعبين محترمون، لم أشعر وسطهم بأني أنضم لأول مرة إلى المنتخب، عاملوني كما لو كنت لاعبًا قديمًا".

وتابع مهاجم فيوتشر "لو طُلب مني اللعب كحارس مرمى في منتخب مصر سأنفذ ما يطلب مني، مجرد التواجد في قائمة المنتخب شرف كبير".

وواصل "انضمامي إلى منتخب مصر مجرد بداية، وطموحي لا يتوقف عند مجرد التواجد بالقائمة، المهم هو الاستمرار، وأن أقدم أداءً يسعد الجماهير".

واختتم المهاجم تصريحاته قائلا "أتعلم أمورًا جديدة كل يوم، لا يوجد أحد كامل، أمامي تحديات كبيرة، وأركز حاليًا على عملي داخل الملعب، ولا أسمع لكلام أحد، أراقب التجارب من حولي وأحاول التعلم وتفادي السلبيات".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات