*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

إيهاب جلال يتحدث عن إصابات خماسي المنتخب.. ويؤكد جاهزية عبدالمنعم

ايهاب جلال

إيهاب جلال في مباراة مصر وغينيا

كشف إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، عن آخر تطورات الإصابات التي يعاني منها لاعبو الفراعنة بعد مباراة غينيا، وقبل مواجهة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على ضيفه منتخب غينيا بهدف مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة، في مباراة الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية، علما بأن فريق الفراعنة سيواجه إثيوبيا في مالاوي يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثانية.

وكانت مباراة غينيا هي الأولى لإيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، بعد توليه المهمة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال إيهاب جلال، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" بعد مباراة غينيا، "محمد الشناوي سيخضع لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا خلال الساعات المقبلة، ولو جاءت نتيجتها سلبية سيكون متواجدًا معنا في مباراة إثيوبيا".

وغاب محمد الشناوي عن مباراة غينيا بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل ساعات من المباراة.

وأضاف إيهاب جلال "محمد عبدالمنعم جاهز لمباراة إثيوبيا، وهذا أمر جيد، محمد النني لن يشارك أمام إثيوبيا وسيكون جاهزًا لمباراة كوريا الجنوبية، أحمد حجازي قد يلحق بمباراة كوريا، ومحمود حسن تريزيجيه سيخضع لآشعة خلال الساعات القليلة المقبلة، وسنعرف مدى قوة إصابته".

وأبعدت الإصابات محمد عبدالمنعم وأحمد حجازي ومحمد النني عن مباراة غينيا، فيما خرج تريزيجيه من التشكيل الأساسي بعد إصابته خلال عمليات الإحماء.

وواصل إيهاب جلال "محمد صلاح سيخضع لآشعة خلال ساعات، هو تحامل على نفسه وليفربول لم يكن يريد مشاركته في المباراة، لكنه رفض الخضوع لآشعة قبل المباراة، وأصر على اللعب، وكان يتمرن بحرص شديد، إصابته عبارة عن شد في العضلة الخلفية".

وتابع مدرب منتخب مصر "محمد صلاح لاعب كبير وكان من بين الأسباب التي بثت الحماس في لاعبي المنتخب، كما كان له دور كبير في استقرار المعسكر، أتمنى أن يكون سليمًا ويكمل معنا المعسكر".

وعن مباراة غينيا، قال إيهاب جلال "لم أكن قلقا بين شوطي المباراة، كنت واثقًا من تحقيق الفوز، وقلت للاعبين علينا أن نحاول تسجيل هدف مبكر. غينيا فريق جيد جدا لعب مباريات كبيرة في كأس أمم أفريقيا رغم فوزه في مباراة واحدة، وتوقعت السيناريو الذي حدث في مباراتنا ضده".

وأكمل "أنا راضٍ عن الروح والنتيجة بنسبة 100%، لكن الأداء سيتحسن مع الوقت، كما قلت في السابق لن نستطيع تغيير كل شيء في أيام قليلة، لكن هناك أمور جيدة في المباراة، خصوصا أننا نلعب في نهاية موسم، حتى في أوروبا اللاعبون مستاؤون من خوض مباريات دوري الأمم الأوروبية في هذا التوقيت".

وعن مباراة إثيوبيا المقبلة، قال "الرطوبة عالية في مالاوي التي سنخوض بها مباراة إثيوبيا، كما أن المنافس خسر في الجولة الأولى ويرغب في التعويض، المباراة ستكون مهمة لنا لأن الفوز فيها سيساعدنا في المرحلة المقبلة التي نريد أن نجرب خلالها بعض الأفكار الفنية".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
ايسترن كومباني

ايسترن كومباني

- -
الأهلي

الأهلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: صلاح محسن- لويس ميكيسوني - محمد هاني- مصطفى شوبير- احمد سيد غريب- رأفت خليل- أحمد عبدالقادر - محمد نصير - أحمد سيد عبدالنبي.