جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: كيروش لم يرفض العودة.. والاتحاد لا يتربص بالأهلي

حازم إمام

حازم إمام

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن العديد من المدربين يتطلعون للحصول على مهمة المدير الفني لمنتخب مصر بعد إقالة إيهاب جلال، مشيرا إلى أن كارلوس كيروش، المدرب الأسبق، لم يرفض العودة.

وقال حازم إمام في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "في الفترة المقبلة سأتولى أنا ومحمد بركات الأمور الفنية في قرارات الاتحاد، الجميع يدخل في نقاشات ولا يوجد شخص يفرض رأيه، لكن مجلس الإدارة منحنا مساحة أكبر لاتخاذ القرارات".

وأضاف: "عدد كبير من الوكلاء والمدربين قاموا بالتواصل معي بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الأخير، منتخب مصر اسم كبير والكثير من المدربين يسعون لتدريبه".

واستمر: "حاولنا التواصل مع إيهاب جلال لكنه موجود حاليا في أمريكا وجميع هواتفه مغلقة لذا أبلغنا وكيله بقرار توجيه الشكر له".

وأكمل: "كان من الصعب أن يستمر في ظل الأداء والمستوى وأعتذر له مجددا، لم أكن أتمنى أن يجد نفسه في هذا الموقف".

وتابع: "كارلوس كيروش لم يعتذر عن عدم العودة لتدريب منتخب مصر كما يُقال، لكنه حتى الآن لم يمنحنا إجابة حاسمة".

وأردف: "في مصر يوجد الكثير من الشكوك حول قدرة المدربين صغار السن على النجاح، لكن في كل الأحوال نحن ننظر لمسيرة المدير الفني وما حققه بغض النظر عن السن أو المدرسة التدريبية، وأرى أن عصام الحضري ومحمد شوقي الذين كانا موجودين في الجهاز الفني مع كيروش قدما أداء جيدا ويستحقا الاستمرار في منصبيهما لكن القرار النهائي للمدرب الأجنبي الجديد".

وتطرق حازم إمام للحديث عن مصادر تمويل التعاقد مع مدرب أجنبي، وقال في هذا الصدد: "اتحاد الكرة يسعى لجمع مستحقاته المالية لدى عدة أطراف من أجل تغطية النفقات المطلوبة للتعاقدات المقبلة، وتم الاتفاق بشكل مبدئي مع الخبير الأجنبي المكلف بتطوير التحكيم في مصر وسيبدأ عمله من الموسم المقبل".

وفيما يتعلق بأزمة خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بخصوص استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا قال حازم إمام: "لا يوجد تربص بالنادي الأهلي، وقت وصول الخطاب المتعلق باستضافة نهائي دوري الأبطال كان كلا من الأهلي والزمالك في البطولة ولم يكن من المتعمد إيذاء ناد بعينه".

وفي ختام تصريحاته قال: "نسعى حاليا لإعادة مشروع دوري المدارس كأحد الأنشطة التابعة لنا، ونجهز شروط إنشاء أكاديميات كرة القدم بوجود المدربين المعتمدين عبر مظلة الاتحاد".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن