جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. روجيريو ميكالي مدربا للمنتخب الأولمبي

روجيريو ميكالي

روجيريو ميكالي

أعلن اتحاد الكرة اليوم الأحد تعيين البرازيلي روجيريو ميكالي، مدرب الهلال السعودي الأسبق، مدربًا لمنتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

ونشر اتحاد الكرة بيانًا مقتضبًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أعلن من خلاله التعاقد مع ميكالي، صاحب الـ53 عامًا، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وأنهى محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي اليوم الأحد، ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

وقال كايو زيلير، وكيل أعمال ميكالي، في تصريح لـ"يلا كورة"، إن اتحاد الكرة سيقدم المدرب البرازيلي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل.

وتمكن ميكالي من قيادة منتخب بلاده البرازيل للتتويج بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016، وهي أول ذهبية أولمبية للسامبا، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

وترشح أكثر من اسم محلي وأجنبي خلال الفترة الماضية لقيادة المنتخب الأولمبي، خلفًا لشوقي غريب، من بينهم خوان كارلوس جاريدو، وباتريس بوميل، وحلمي طولات، دون أن يتم التوصل لاتفاق.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن