*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

جمال علام يجيب.. لماذا لم يتم تكريم محمد صلاح في المطار على غرار سون؟

محمد صلاح

تكريم محمد صلاح قبل مباراة غينيا

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، السبب وراء عدم تكريم محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، بمناسبة حصوله على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" فور وصوله إلى مصر أو تنظيم استقبال جماهيري كبير على غرار ما حدث مع شريكه في الجائزة الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير عند عودته إلى بلاده.

وتوج محمد صلاح بجائزة هداف الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 23 هدفًا، بالتساوي مع هيونج مين سون.

وحظي سون باستقبال حافل عند وصوله إلى كوريا الجنوبية عقب نهاية موسم الدوري الإنجليزي، بينما لم يجد صلاح تكريمًا مماثلًا عند عودته إلى مصر بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفسر جمال علام ذلك بقوله "تكريم محمد صلاح في المطار فور وصوله أو تنظيم استقبال جماهيري كبير لم يكن ممكنًا، لأن اللاعب لديه عادات، هو يفضل دائمًا الخروج من المطار مباشرة عند وصوله".

وأضاف جمال علام، في تصريحات لقناة "الحياة"، "محمد صلاح لاعب كبير ويستحق التكريم، عندما كنت خارج الاتحاد كنت أستغرب كيف يحصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين ولا يتم تكريمه".

وأوضح "كان هناك اتفاق في البداية على أن نكرّم محمد صلاح في آخر تدريبات منتخب مصر قبل مباراة غينيا، لكننا قررنا في النهاية أن يكون التكريم في المباراة وأمام الجماهير، وهذا أقل شيء يمكن تقديمه للاعب".

وواصل جمال علام "تكريم محمد صلاح خرج بصورة جيدة، البعض يقول إن التكريم كان متأخرًا لكننا قررنا منذ فترة أن يكون في أول مباراة".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات