جميع المباريات

إعلان

قرعة أمم إفريقيا للشباب.. حواش ليلا كورة: نحن منتخب مصر ولا نخشى أحد.. وهدفنا التأهل للمونديال

أحمد نادر حواش منتخب مصر الشباب

حواش

علق أحمد نادر حواش لاعب منتخب مصر للشباب عن قرعة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا، والتي اوقعت المنتخب المصري إلى جانب منتخبات السنغال ونيجيريا وموزمبيق بالمجموعة الأولى.

وقال حواش في تصريحات خاصة ليلا كورة: "القرعة؟ كل الاحترام لجميع المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة، لكننا منتخب مصر ولا نخشى أحد".

وأضاف:""هدفنا هو التتويج ببطولة كأس الأمم والتأهل لكأس العالم للشباب، من أجل إسعاد الشعب المصري المساند لنا دائمًا منذ البطولة العربية، سنلعب على أرضنا ووسط جمهورنا وستكون هذه ميزة بالنسبة لنا".

وتابع: ""نملك عناصر فنية مميزة للغاية وأثق في هذا الجيل بقيادة مدرب كبير بحجم محمود جابر والجميع شاهد ما قدمنا تحت قيادته في البطولة العربية وحصلنا على احترام الجميع".

وأتم:"لم نواجه من قبل المنتخبات التي وقعت معنا في المجموعة، لكن في كرة القدم حاليًا لا يوجد منتخب كبير أو صغير ويجب احترام جميع المنافسين وسندرسهم جيدًا من الآن حتى موعد البطولة".

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب على ملاعب القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس، في الفترة من 18 فبراير المقبل حتى 12 مارس، بمشاركة 12 منتخبا وهم: نيجيريا - السنغال - تونس - أوغندا - موزمبيق - جنوب السودان - جامبيا - زامبيا - إفريقيا الوسطى - جمهورية الكونغو وبنين، إلى جانب مصر البلد المنظم للبطولة.

ويقود منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، المدير الفني محمود جابر.
وجاءت القرعة كالتالي:
المجموعة الأولى: مصر - موزمبيق - السنغال - نيجيريا.
المجموعة الثانية: أوغندا - إفريقيا الوسطى - جنوب السودان - الكونغو.
المجموعة الثالثة: جامبيا - تونس - بنين - زامبيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن