جميع المباريات

إعلان

أحمد حمدي: الإصابة منعتني من الانضمام إلى منتخب مصر مع فيتوريا

أحمد حمدي

أحمد حمدي

أكد أحمد حمدي المحترف المصري في صفوف فريق مونتريال الكندي الذي يلعب في الدوري الأمريكي، أن الإصابة منعته من الانضمام إلى صفوف منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة.

وقال حمدي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1": "كان هناك تواصل مع طبيب منتخب مصر في الفترة الماضية، ولكن وقتها كنت أعاني من إصابة، وتلك الإصابة هي التي منعتني من الإنضمام للمعسكر الماضي للمنتخب مع روي فيتوريا".

وأضاف: "يتبقى في عقدي مع فريقي موسم ولدي خيار التمديد لموسم آخر، أنا أسعى لتجربة إحترافية جديدة من خلال تقديم موسم جيد مع فريقي، وأسعى للتواجد في المنتخب في الفترة المقبلة لأن هذا الأمر سيساعدني كثيراً في تلك الخطوة".

وأكمل: "الانتقال إلى الدوري الأمريكي؟ كان هدفي الخروج للاحتراف في أوروبا بعد فترة التوقف التي حدثت بسبب فيروس كورونا، ولكن الإغلاق منع ذلك، وكان لدي عرض من نادي في روسيا، ووكيلي أقنعني بالانتقال إلى مونتريال، والفريق قرر استعارتي ثم قام بتفعيل عقد الشراء من الجونة، ولم ألحق تيري هنري الذي كان مدرباً للفريق، حيث رحل عند قدومي".

واختتم حمدي تصريحاته: "جاريدو هو من قام بتصعيدي للفريق الأول في النادي الأهلي ولكن لم أشارك مع الفريق وقتها، ولعبت أول مباراة لي مع بيسيرو، وبعد رحيله ابتعدت عن الفريق لفترة، حتى قدوم مارتن يول ولعبت معه فترة، ولكن لم أستمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن