جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: فيتوريا يستهدف الفوز في جميع المباريات المتبقية.. ونريد مساندة الجماهير

روي فيتوريا

فيتوريا

المصور: إسلام فاروق

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، يستهدف الفوز في جميع المباريات المتبقية في تصفيات أمم أفريقيا، مشيراً إلى أن مساندة الجماهير للمنتخب ضرورية.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "كل فريق في مجموعتنا يمتلك 3 نقاط، وهذا أمر إيجابي وسلبي في نفس الوقت، ولكن لدينا 4 مباريات متبقية نهدف إلى الفوز فيهم وهذا هو هدف فيتوريا أيضاً، ونريد الفوز على مالاوي ذهابا وإيابا، وفريق مالاوي قوي ويمتلكون السرعة، ولاعبي المنتخب الأول مركزين بشكل كبير في المباراة".

وأضاف: "مباراة المنتخب الأولمبي صعبة ومهمة، لأن المباراة عبارة عن دور إقصائي باختلاف وضع المنتخب الأول الذي يلعب في دور مجموعات، ونريد أن تملأ الجماهير مدرجات الملعب لمساندة المنتخب الأولمبي والأول، لأن عندما نذهب إلى مالاوي ستساندهم الجماهير بشكل كبير".

وتابع: "أود شكر المسؤولين في الأمانة العامة على نقل مباراة المنتخب من ستاد القاهرة إلى ستاد الدفاع الجوي، وكل شيء متوفر بشكل كبير، والجميع يساعدنا بشكل كبير".

وأتم: "فيتوريا يركز في جميع التفاصيل الصغيرة، ودائماً في كل معسكر نرى لاعبين جدد مثل هشام صلاح، ومن يلعب بشكل جيد نراه يتواجد في معسكر المنتخب، وفيتوريا دائماً متفائل، وهو شخص إيجابي، وبالطبع هناك مشكلات ولكنه لا يحب الحديث عنها، وهو يريد الفوز والنجاح، ونفس الأمر ينطبق على ميكالي".

جدير بالذكر أم منتخب مصر يواجه مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2024، يوم الجمعة المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن