جميع المباريات

إعلان

تاو يرد على إشادة مدربه في 9 دقائق أمام ليبيريا

تاو

بيرسي تاو

استطاع بيرسي تاو أن يساهم في تقدم منتخب بلاده جنوب أفريقيا ضد منتخب ليبيريا في لقاء يأتي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والمؤهلة لنسخة كأس الأمم 2024 والتي ستقام في كوت ديفوار.

وتواجد تاو أساسيًا أمام منتخب ليبيريا ليساهم في ضربة جزاء بعد مرور تسع دقائق نتيجة عرقلته داخل منطقة الجزاء من حارس ليبيريا يستطيع لايل فوستر في تحويلها لهدف في الدقيقة 11.

وكان البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، أشاد بلاعبه بيرسي تاو في تصريحات نقلتها شبكة "The South African"الجنوب أفريقية، مؤكدًا أن اللاعب ظهر مؤخرًا بمستواه والذي كان عليه في بلجيكا.

ويأتي انضمام تاو لمنتخب بلاده بسبب ما قدمه مؤخرًا رفقة الأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث سجل ضد صنداونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني.

وكانت تقارير صحفية جنوب أفريقية تناولت في الساعات الماضية رغبة صنداونز في استعادة بيرسي تاو إلى جانب وجود اهتمامات من بيرنلي الإنجليزي لضم اللاعب.

جدير بالذكر أن منتخب جنوب أفريقي يتواجد في المجموعة الـ11 رفقة منتخبات المغرب وليبيريا وزيمبابوي، حيث بدأ منتخب جنوب أفريقيا مشواره في التصفيات بالخسارة من منتخب "أسود الأطلس" بنتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg