جميع المباريات

إعلان

بدون جماهير على ملعب الهلال.. السودان يهزم الجابون بتصفيات أمم أفريقيا (فيديو)

السودان

منتخب السودان

في مباراة شهدت عدم حضور جماهيري بالمدرجات، حقق منتخب السودان فوزا غاليا مساء اليوم الإثنين، بنتيجة  أمام نظيره منتخب الجابون، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أم درمان، ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2023.

وأحرز هدف منتخب السودان الوحيد محمد كوم امبو في الدقيقة 67 وذلك بعد ما استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى وسدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

وشهدت هذه المباراة غياب التواجد الجماهيري في المدرجات، رغم حاجة منتخب السودان للفوز من البداية.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب السودان للنقطة السادسة في المركز الثاني، في حين يتواجد منتخب الجابون في المركز الصدارة برصيد 7 نقاط، بالمجموعة التاسعة، التي تضم أيضا موريتانيا والكونغو الديموقراطية.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخبا موريتانيا مع الكونغو الديموقراطية مساء الغد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة أيضا، ليتحدد شكل المجموعة بنسبة كبيرة.

وتقرر أن يلتقيا المنتخبان على ملعب الهلال السوداني وبدون جماهير، من أجل تعويض خسارة المباراة التي أقيمت في فرانسفيل بهدف دون رد.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان قد أعلن تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقي 2023 لشهر يناير 2024 وذلك بسبب غزارة الأمطار.

حيث كان من المقرر أن تقام نسخة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار، في يونيو 2023، لكن غزارة الأمطار هذا العام زادت مخاوف الاتحاد من تكرار الموقف العام المقبل، فاستبعدت إقامتها صيفا.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال السوداني مع الأهلي المصري يوم 1 إبريل القادم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمشاهدة هدف السودان.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن