جميع المباريات

إعلان

معسكر المنتخب.. مران خفيف في اليوم الأول.. ورسائل فيتوريا إلى اللاعبين الشباب

فيتوريا - معسكر منتخب مصر

منتخب مصر

خاض لاعبو منتخب مصر، مساء السبت، مرانا خفيفا، تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا، في اليوم الأول للمعسكر التحضيري لتوقف يونيو الجاري.

وقرر فيتوريا أن يكون المران الأول خفيفا، نظرًا لأنه أول تدريب لبعض اللاعبين الغائبين منذ فترة مثل المحترفين وأيضًا خوفًا من الإجهاد لبعض لاعبي الدوري المصري.

وقبل انطلاق المران، تحدث روي فيتوريا مع اللاعبين الشباب مواليد 2003 وقال لهم نصًا "أنتم هنا مش بالصدفة" وأضاف:" أنا متابعكم منذ فترة طويلة واختياري لكم بناءً على رؤية فنية ومتابعة دقيقة لكل ما قدمتموه سواء في الدوري أو مع منتخب الشباب".

وتابع فيتوريا موجها حديثه للاعبين الشباب:" أنتم المستقبل ويجيب استغلال فرصة التدريب مع اللاعبين الكبار من أجل الاستفادة منهم واكتساب الخبرات وبعد نهاية التدريب شجعهم للظهور بشكل أفضل وأفضل في مران الغد.

وأكد فيتوريا على المتابعة للاعبين الشباب والاعتماد عليهم في المستقبل، وبعد ذلك غادر هؤلاء اللاعبين استاد القاهرة لمنازلهم وبقية اللاعبين متواجدين في المعسكر بشكل طبيعي.

وفي وقت سابق، كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب ، قرر استدعاء 6 لاعبين مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات المنتخب قبل العودة إلى أنديتهم؛ لمواجهة النقص العددي في صفوف المنتخب قبل السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا يوم الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

واللاعبون الستة هم مصطفي مخلوف حارس مرمى الأهلي و خالد عوض لاعب طلائع الجيش، أحمد نادر حواش و محمد حمدي لاعبا انبي ، اياد عسقلاني لاعب الاسماعيلي، عمر فايد لاعب المقاولون العرب.

وانطلق معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراة غينيا المقرر لها 14 يونيو الجاري بمدنية مراكش بالمغرب في إطار مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وسينضم لاعبو الأهلي إلى معسكر منتخب مصر (محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، مروان عطية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمود كهربا، أحمد عبدالقادر) بعد مباراتهم أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها، غدًا الأحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن