جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: اخترنا رباعي الأهلي لسببين.. كل معسكر نواجه عقبات.. و11 لاعبا مُهددون بالإيقاف

روي فيتوريا

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن كيفية اختيار لاعبي الأهلي في معسكر الفراعنة القادم رغم مطالبة النادي بإعفاءهم بسبب مباراة السوبر الإفريقي، كاشفًا في الوقت ذاته عن موقفه من عروض الدوري السعودي.

ويخوض منتخب مصر معسكرا في شهر سبتمبر المقبل يتخلله مباراة يوم 8 سبتمبر أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024، بالإضافة إلى ودية ضد تونس يوم 12 من نفس الشهر.

وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي: "في البداية يجب أن أشكر الأجهزة الفنية للأندية على تعاونها خاصة تلك الأندية التي تمد منتخب مصر باللاعبين".

وأضاف: "مدربو الأندية يشاركون معنا معلومات كثيرة وكل شيء خاصة وأننا في مرحلة استعداد للموسم الجديد، وبناءً على هذه المعلومات نختار اللاعبين وهدفنا دائمًا عدم تعطيل مصلحة أي فريق".

وأكمل: "اخترنا 4 لاعبين من الأهلي لأنه يمتلك منافسة (السوبر الإفريقي) سيشارك فيها كما يخوض معسكرًا إعداديًا وبالتالي يحتاج للاعبيه وكذلك حددنا اختياراتنا من باقي الأندية بنفس القاعدة، نحن نراعي مصلحة الجميع".

وتابع: "دائمًا نواجه أمور تعقيدية في كل معسكر نخوضه، في كل معسكر نواجه مشاكل وعقبات على عكس ما يحدث في دوريات آخرى خاصة وأننا لم نبدأ الموسم الجديد".

واستكمل: "هناك 11 لاعبا لديهم بطاقات صفراء وإذا حصلوا على بطاقة أمام إثيوبيا قد يغيبون عن الجولة الأولى من أمم أفريقيا".

وواصل: "أمامنا 10 أيام قبل خوض أول مباراة في المعسكر، حرصنا على إعلان القائمة بشكل مبكر جدًا حتى يكون اللاعبون في أتم جاهزية".

وأوضح: "بعد كل معسكر نعيد تقييم كل شيء وهدفي دائما مصلحة المنتخب ويجب مراعاة ظروف الأندية واللاعبين، وإذا أتيحت لنا المساعدة سنفعل ذلك بكل تأكيد".

وردًا على حقيقة عروض الأندية السعودية له في ظل الإغراءات الكبيرة، قال فيتوريا: "نعم كان هناك عرضا من الدوري السعودي ولكن سعيد مع منتخب مصر ومقتنع بهذه الخطوة".

اقرأ أيضًا:

غياب ثلاثي الأهلي وعودة 7 لاعبين.. 5 ملامح من قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر

عودة طارق حامد واستدعاء رباعي الأهلي.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر 

الأهلي في النمسا.. قرار جديد من كولر.. والسولية يواصل التأهيل

مصدر ليلا كورة: الأهلي رفض مقترح أرسله اتحاد الكرة بشأن استبعاد اللاعبين من المعسكر القادم

"لأول مرة في التاريخ".. اتحاد اليد يعلن إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن