جميع المباريات

إعلان

مدرب الجزائر الجديد: سأضم لاعبين جدد في المعسكر المقبل.. وملعب 5 جويلية يشبه سان سيرو

فلاديمير بيتكوفيتش

فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الجديد

كشف المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري، عن أنه يستهدف الوصول لنهائيات أمم أفريقيا 2025، قبل التفكير في بلوغ مونديال 2026، مشيدًا بملعب 5 جويلية، حيث شبهه باستاد سان سيرو معقل نادي ميلان الإيطالي.

وقال بيتكوفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه اليوم: "بدأت الاتصالات بيني وبين وليد سعدي رئيس الاتحاد الجزائري منذ أسبوعين، وأقنعني بالعرض الذي قدمه لي، وأصبحت متحمسًا لخوض هذا التحدي الجديد".

وأضاف: "وقعت مع منتخب ينتمي لبلد كبير كرويًا، وأنا واثق أننا سنقوم بعمل كبير، وسوف نتحسن بشكل تدريجي ثم نحقق نتائج إيجابية، وأول خطوة لي هي تبديد الضغوطات التي وقعت على اللاعبين خلال أمم أفريقيا الماضية".

وتابع: "أجيد اللغة الفرنسية، وزملائي في الجهاز الفني يستطيعون التحدث بها وبعدة لغات آخرى، لذلك لن تكون هناك مشكلة في التواصل مع اللاعبين، وسأحاول تعلم اللغة العربية للتواصل مع اللاعبين الذين يجيدونها".

وواصل: "جلبت معي مدرب مساعد ومدرب لياقة بدنية، ومساء الإثنين سوف اجتمع مع مدرب مساعد جزائري، وبعد أسبوع تقريبًا سوف يتضح تشكيل الجهاز الفني بالكامل".

وأكمل: "تشرفت بالمرور أمام ملعب 5 جويلية، شكله كان جميلًا، وأتمنى أن أراه عن قرب مستقبلًا، فهو يشبه ملعب سان سيرو".

وأتم: "سوف أضم لاعبين جدد في التوقف الدولي المقبل، خلال شهر مارس الجاري، مثلما سأعتمد على اللاعبين القدماء، ولكن لا داعي للكشف عن الأسماء حاليًا".

ووقع بيتكوفيتش صاحب الـ 60 عامًا على عقود تدريبه لمنتخب الجزائر اليوم، خلفًا لجمال بلماضي، بعقد يمتد حتى عام 2026.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن