جميع المباريات

إعلان

خاص.. أجيري يضع خطة وديات أمم أفريقيا 2019.. ويحدد شرطان للمباريات

أجيري

صورة أرشيفية

وضع المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، خطة المباريات الودية للفراعنة استعدادًا لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وحسب ما أكده مصدر -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، فإن أجيري عقد جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية.

واستقر أجيري خلال جلسته مع أبو ريدة، على عدم الاتفاق على اسماء المنتخبات التي ستواجه مصر وديًا في المعسكر الأخير قبل البطولة مباشرةً خلال الفترة الحالية.

وقرر الثنائي في جلستهما، على تأجيل تحديد منافسي مصر في الوديات لحين إقامة قرعة كأس الأمم الأفريقية خلال شهر أبريل المقبل، منعًا للاتفاق على ودية مع فريق قد يقع مع الفراعنة بنفس المجموعة خلال البطولة.

وكان المنتخب المصري قد سبق وأن أتفق على خوض مباراة ودية ضد نيجيريا وسط جماهيرها خلال شهر مارس المقبل.

وشدد المصدر، على أن أجيري وضع شرطان لخوض وديات مصر الأخيرة، كان أولهما هو اللعب في استاد القاهرة الذي سيحتضن مباريات مجموعة الفراعنة في البطولة.

كما اشترط أجيري أن تقام المباريات بحضور جماهيري كبير وذلك ليعتاد لاعبي مصر على الأجواء والضغوط الجماهيرية قبل بداية منافسات البطولة.

الجدير بالذكر أن تصفيات أمم أفريقيا 2019 ستنتهي خلال مارس القادم، على أن تقام القرعة في الأسبوع الأول من أبريل تمهيدًا لانطلاق البطولة منتصف يونيو.

أقرأ أيضًا..

تقرير.. قرار تاريخي للكاف ينقذ حلم "الـ29 عام" لليفربول

رئيس أحد لـ"يلا كورة": مستعدون لزيادة المقابل المالي لضم مؤمن زكريا

أمير مرتضى: بيراميدز "عفريت" لكن الزمالك غير.. وآل الشيخ يرد: "لسه عند كلامي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن