جميع المباريات

إعلان

فضل ليلا كورة: قد يتم استبعاد استاد بورسعيد من أمم 2019.. سلامة الجماهير أولويتنا

استاد المصري

صورة أرشيفية

أكد محمد فضل مدير بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، أنه قد يتم استبعاد ملعب استاد بورسعيد من استضافة مباريات البطولة، سلامة الجماهير أولويتنا.
 
ويُعد استاد بورسعيد ضمن 6 ملاعب تستعد لاستضافة أمم أفريقيا 2019 بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ.

وقال فضل في تصريحات لـ"يلا كورة" "ننتظر الرأي النهائي والتقرير الخاص بحالة ملعب بورسعيد من جانب الخبراء والمهندسين والجهات المختصة، لتحديد هل سيستضيف مباريات البطولة أم سيتم استبعاده".

وتابع "بالطبع نتمنى أن تكون مدينة بورسعيد ضمن المدن المستضيفة للحدث الكبير، وكل مدن مصر بالتأكيد، لكن في النهاية هناك أولويات بالنسبة لنا، لن نخاطر بحياة أي شخص بكل تأكيد".

واستمر "لو هناك إمكانية لإصلاح المشكلة التي تتواجد في ملعب بورسعيد، بالتأكيد سوف يكون الملعب ضمن الملاعب المستضيفة للبطولة وسنكون سعداء بهذا الأمر، استاد بورسعيد مهم بالنسبة لنا بالتأكيد".

واستمر "اذا كان هناك ما يعوق اصلاح المشكلة في الوقت المناسب، بالتالي ستكون تلك هي إرادة المولى عز وجل وسيتم استبعاد الملعب من البطولة والإعلان عن البديل، كما قلت، لن نخاطر بأي فرد، سلامة الجميع أولويتنا".
 
واختتم "نحن علمنا بوجود مشكلة بأحد مدرجات الملعب، ننتظر التقرير النهائي من الجهات المختصة بهذا الشأن لكي يتم اتخاذ القرار النهائي".

اقرأ أيضًا

حسين: عبد الحفيظ "دمه خفيف" .. الدوري قد ينتهي في أغسطس.. ولا أفهم طلب الزمالك

عقل المباراة بالصور ..سر الأداء الجمالي؟ مثلثات أمريكا الجنوبية تظهر بالقلعة الحمراء  

سويلم: تأجيل مباراة الزمالك لا يؤثر على أي فريق آخر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن