جميع المباريات

إعلان

مدرب غانا: الفوز على مصر بسداسية لن يتكرر.. والفراعنة قادرون على التتويج بإفريقيا لسببين

مدرب غانا

المدير الفني لمنتخب غانا

أكد جيمس كويسي أبياه المدير الفني للمنتخب الغاني، أن منتخب بلاده لن يستطيع تكرار الفوز بستة أهداف مرة أخرى أمام المنتخب المصري.

وأضاف المدير الفني لمنتخب غانا في تصريحات خاصة ليلا كورة :"من الصعب أن يكرر المنتخب الغاني فوزه على مصر بستة أهداف لعدة أسباب أهمها هو تراجع مستوى فريقي عكس الفراعنة".

وكان المنتخب المصري تلقى خسارة قاسية على يد نظيره الغاني بنتيجة (6-1) خلال لقاء الذهاب في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم والتي أقيمت على الأراضي البرازيلية عام 2014.

وعاد المدير الفني للمنتخب الغاني لاستكمال تصريحاته :"نستعد حاليًا للظهور بشكل لائق في بطولة أمم إفريقيا، وهدفي هو بناء منتخب قوي قادر على إعادة العهد السابق".

وعن قدرة المنتخب المصري في المنافسة على البطولة القارية، قال :"المنتخب المصري في كل مناسبة يشارك فيها لديه إمكانية التتويج باللقب خاصة أن يمتلك قائمة قوية خلال الفترة الحالية، كما أن النسخة المقبلة ستستضيفها مصر وهذا ما يجعل الفراعنة قادرين على التتويج نظرًا لإقامة البطولة على أرضهم وبين جماهيرهم".

المنتخب الغاني استطاع أن يتأهل لبطولة أمم إفريقيا والتي ستقام في مصر حيث احتل منتخب "بلاك ستارز" صدارة المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط متفوقًا على المنتخب الكيني والذي جاء ثانيًا.

جدير بالذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية ستقام غدًا الجمعة، حيث من المقرر أن تقام من 21 يونيو وحتى 19 يوليو. 

اقرأ أيضًا..

تشكيل الزمالك المتوقع.. عودة كهربا بدلًا من إبراهيم حسن أمام المصري

رسميًا.. إيقاف دييجو كوستا 8 مباريات

المقاولون: طاهر يغيب لنهاية الموسم .. والأهلي لم يفاوضنا للتعاقد معه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن