جميع المباريات

إعلان

فضل ليلا كورة: المشجع سيجد خدمة تناسب سعر تذكرة مباريات كأس الأمم

قرعة أمم إفريقيا

مصر تستعد لتنظيم أمم أفريقيا 2019

أكد محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، أن المشجع سوف يجد خدمة تناسب سعر التذكرة خلال مباريات البطولة.

وتستعد مصر لتنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 في الفترة بين 21 يونيو الى 19 يوليو، وتناولت تقارير إعلامية أن سعر تذكرة الدرجة الثالثة لمباريات مصر قد يصل لـ200 جنيه.

وصرح محمد فضل ليلا كورة قائلا "كنت متواجدا في لندن مؤخرا من أجل الانتهاء من بعض الأمور الخاصة بتميمة البطولة، ولم أقم بالإدلاء بأي تصريح يخص التذاكر بشكل رسمي بعد".

وتابع "بالطبع نحن كلجنة منظمة نستهدف عدم ارهاق الشعب المصري فيما يخص تذاكر كأس أمم أفريقيا، بحثنا كل السبل لكي تكون سعر التذكرة مناسبة للمشجع وأيضا مناسبة لقيمة البطولة".

واستمر "نحاول إرضاء جميع الأطراف وهذا أصعب ما في الأمر، وعندما تكون أسعار التذاكر عالية بعض الشيئ، هذا يقلل من السوق السوداء، بجانب أننا رفضنا عروض مغرية من شركات كانت ترغب في الحصول على التذاكر وتسويقها بمعرفتها".

وصرح "تم تحديد الأسعار بالفعل، وارسال الأمر للكاف لكي يتم اعتمادها، وبعد ذلك سيتم الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بالموقع الاليكتروني التابع لأحد أجهزة الدولة المصرية لكي يتم وضع التذاكر واسعارها على السيستم وتكون في متناول الجماهير".

وأكد "مباريات منتخب مصر في استاد القاهرة أسعار الدرجة الثالثة قد تتراوح بين 150 الى 200 جنيه، مباريات الملاعب الأخرى التذاكر ستكون بسعر أقل، قد تصل لـ50 جنيه".

وصرح "200 جنيه لمباريات مصر على سبيل المثال يعادل ما يقرب من 12 دولار، وهو رقم بسيط لو نظرنا للأسعار العالمية، لكن في المقابل، المشجع سوف يدخل الملعب، سيجد خدمات تليق به، كرسي جيد بجانب خدمات الطعام، وحمامات تليق بالجماهير".

وشدد "الجماهير لم تشاهد تلك الخدمات من قبل وبالتالي من حقها أن تحزن عند سماع أسعار التذاكر، لقد اعتادوا على التواجد قبل المباريات بوقت مبكر دون وجود خدمات جيدة في الملاعب، وما سيحدث في أمم أفريقيا نقلة كبيرة".

واختتم "سيتم توفير خدمات محترمة تليق بالمشجع، وبالتالي السعر سيكون مناسبا، وإن شاء الله خلال أيام قليلة، سيتم الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالتذاكر والأسعار والتميمة وأغنية البطولة الرسمية".

اقرأ أيضًا

تقرير.. "رقم تاريخي وعودة غائبة".. 4 ملامح من فوز الزمالك على النجم

حكم برشلونة وليفربول.. أدار افتتاحية مصر بروسيا.. والريدز لا يعرف الهزيمة في حضرته

سترلينج يفوز بجائزة رابطة الكتاب كأفضل لاعب في بريميرليج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن